صحافة العرب:
2024-10-03@11:58:24 GMT

- خط وسط مرعب.. تشكيل الأهلي مع الصفقات الجديدة

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- خط وسط مرعب.. تشكيل الأهلي مع الصفقات الجديدة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خط وسط مرعب تشكيل الأهلي مع الصفقات الجديدة، اتضحت معالم تشكيل الأهلي مع الصفقات الجديدة التي ابرمها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية والتي سيتم الإعلان عنها بنهاية الموسم الكروي في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خط وسط مرعب.

. تشكيل الأهلي مع الصفقات الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خط وسط مرعب.. تشكيل الأهلي مع الصفقات الجديدة

اتضحت معالم تشكيل الأهلي مع الصفقات الجديدة التي ابرمها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية والتي سيتم الإعلان عنها بنهاية الموسم الكروي في مصر.

صفقات الأهلي الجديدة 2023 

ونجح النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب إمام عاشور من ميتيلاند الدنماركي لمدة خمسة مواسم في صفقة تُقدر بنحو 3 مليون دولار وسيحصل اللاعب بموجبها على راتب سنوي 16 مليون جنيه.

في المقابل وضع أمير توفيق مسؤول التعاقدات بالقلعة الحمراء الرتوش الأخيرة لضم اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جونبوك الكوري الجنوبي.

تشكيل الأهلي مع الصفقات الجديدة

ومن المُنتظر أن يأتي تشكيل الأهلي مع الصفقات الجديدة وفق ما يلي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي  خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني  خط الوسط: أليو ديانج – إمام عاشور – مروان عطية  خط الهجوم: بيرسي تاو – جوستافو سوزا - حسين الشحات  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى عن تكليف محمود الخطيب رئيس الأهلي، محمد رمضان المدير الرياضي للنادي ببحث ملف النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "طلب رئيس الأهلي، من المدير الرياضي الذي تم تعيينه مؤخرًا عقد جلسة خاصة مع معلول لإنهاء أزمة اللاعب التي تفاقمت الأيام الماضية وهو ما ظهر بوضوح في غياب اللاعب عن حفل استلام درع الدوري.

الصحف الأوروبية.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يتصدر الكالتشيو مع نابولي.. ماركا: برشلونة متصدر وحيدا بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة

وتابع محمد الليثى " الأهلي كان قد إتفق مع علي معلول على تجديد عقده لمدة موسمًا قبل أن يتم رفع أسمه من قائمة الفريق للموسم الجديد بسبب جراحة وتر أكيلس التي تُبعده عن الملاعب منذ مايو الماضي ومازال يحتاج تأهيل حتى نوفمبر المقبل ويتطلع الخطيب للوصول إلى إتفاق مُرضي مع علي معلول وإخماد ثورته التي بدأت تطفو على سطح الأحداث الكروية في الأهلي خاصة وأن اللاعب التونسي من أهم نجوم الفريق خلال السنوات الأخيرة ".
 

مقالات مشابهة

  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • أول قرار من محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات صارمة
  • محمد أشرف مرازيق ينتقل من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان