حذر الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، من الجنون المنفلت لنتنياهو وفشله، والائتلاف الحكومي المتطرف، وتحديدا سموتيرتش وبن جفير وأميحاي الياهو، وغيرهم من الوجوه التي يبدو نتنياهو معتدلا أمامها، كما يبدو جانتس أكثر اعتدالا مقارنة بنتنياهو.

وأضاف «حسين»، في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، والمُذاع على شاشة قناة «إكسترا نيوز»: «هناك صراع كبير للغاية، ولكن هذا التطرف والتخبط في إسرائيل ربما سيقود إلى توسيع الحرب، وعلينا عدم استبعاد بعد الذي حدث في الـ100 يوم الماضية أي سلوك متطرف وغريب من نتنياهو».

الانفلات الإسرائيلي في الفترة المقبلة «شديد الخطورة»

وتابع عضو مجلس الشيوخ: «المنطقة العربية تعتقد أن ثمة حدود للتطرف الإسرائيلي وأن العلاقات أقامتها إسرائيل مع دول أساسية في المنطقة مثل مصر والأردن وسعيها للتطبيع دول أخرى سيجعلها تضع ضوابط وكوابح، ولكن تم اكتشاف صعوبة هذا الأمر، وعلى العرب جميعا وفي مقدمتهم مصر والأردن إدراك كيف يمكن التعامل مع الجنون والانفلات الإسرائيلي في الفترة المقبلة شديد الخطورة، حيث ثبت أنه بلا كوابح».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حرب غزة القضية الفلسطينية الحرب على غزة العدوان الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك

حرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لبطولة السوبر المحلي.

واطمأن مدير الكرة من فتوح على جاهزيته للفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز في التدريبات تمهيدا للعودة للمباريات خلال الفترة المقبلة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

من جانبه، أدى أحمد عبد الرحيم " إيشو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم السبت.

وخاض اللاعب التدريبات التأهيلية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024: اصبر ولا تفتعل مشكلات 
  • البريد ينفي وجود أي شراكة مع PaySky للحصول على رخصة بنك رقمي
  • 4 أبراج لديها فرص قوية للحمل الفترة المقبلة.. هل أنتِ من بينها؟
  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • مسؤولون أمريكيون يكشفون عن غضب البنتاغون: التعامل مع إسرائيل أصبح صعبا
  • الرميح: العودة التدريجية لإنتاج النفط ستتضاعف في الفترة المقبلة
  • «الأعلى للجامعات»: تطوير شامل في لوائح الكليات الفترة المقبلة
  • لحمايتهم من الانتكاسة.. كيفية التعامل مع الناجين من تيارات التطرف
  • توقعات الأبراج.. «الحمل» يتعرض لحسد شديد و«الجوزاء» يكتشف أسرارا غامضة
  • كيفية التعامل مع الطفل العنيد.. 11 نصيحة تجعله مطيعا