صحافة العرب:
2024-10-03@06:57:11 GMT

- كولر لإدارة الأهلي: ديانج خط أحمر مع الفريق

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- كولر لإدارة الأهلي: ديانج خط أحمر مع الفريق

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر لإدارة الأهلي ديانج خط أحمر مع الفريق، أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، أن المدير الفني للأهلي مارسيل كولر عبر في اجتماعه بمحمود الخطيب رئيس النادي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر لإدارة الأهلي: ديانج خط أحمر مع الفريق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر لإدارة الأهلي: ديانج خط أحمر مع الفريق

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، أن المدير الفني للأهلي مارسيل كولر عبر في اجتماعه بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن رفضه تمامًا فكرة رحيل المالي أليو ديانج عن صفوف الفريق.  

وأشار شبانة في تصريحاته إلى أن المدير الفني السويسري اقترح على مجلس الإدارة محاولة تعديل عقد اللاعب للحفاظ على تواجده داخل القلعة الحمراء. وأضاف شبانة الى ان طلب مارسيل كولر جاء بسبب زخم البطولات المقبل عليها الفريق في الفترة المقبلة.

مباراة استلام الدرع ..

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره حرس الحدود في تمام الثامنة والنصف من مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، ضمن لقاء مؤجل من الجولة 33 للدوري الممتاز الذي حسم الأحمر لقبه للمرة 43 في تاريخه أخيرًا.ومن المقرر أن يحصل الأهلي على درع الدوري العام عقب انتهاء المباراة ، وفقًا لما أعلنته رابطة الأندية في تصريحاتها الأخيرة .وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على نظيره المقاولون العرب برباعية لهدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما بالأمس لحساب الجولة 34 على ملعب عثمان أحمد عثمان.وبفوز الأهلي بالأمس وصل الأهلي إلى النقطة 81 معززًا فوزه بالدوري بينما تجمد رصيد المقاولون عن النقطة 44.

وخاض الفريق الأحمر لقاء الأمس بتشكيل ضم كل من ..

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد فخري ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس. خط الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو.خط الهجوم: محمد شريف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد سفر بعثة الفريق استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، المقررة في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر أن يتوجه الفريق إلى الإمارات يوم 18 أكتوبر، للمشاركة في البطولة التي سيتنافس فيها أيضا كل من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق

وفي إطار الاستعدادات، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، ليكون رئيسًا للبعثة في الإمارات.

ومن المقرر أن يعقد الدماطي اجتماعا مع محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للفريق، لمراجعة كافة التفاصيل المتعلقة بمعسكر الفريق والاستعدادات اللازمة، بالإضافة إلى تنسيق إجراءات سفر اللاعبين في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن