في خطوة مهمة لتعزيز صفوفه، أعلن نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء عن توقيعه رسميًا مع الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، الذي ينضم إلى الفريق قادمًا من نادي مارسيليا الفرنسي. الهلال، في بيانه الرسمي والذي تخلله نشر مقطع فيديو ترحيبي عبر منصات التواصل الاجتماعي، أعرب عن حماسه لانضمام لودي، مؤكدًا أن وجهته الجديدة ستكون نحو تحقيق الإنجازات مع النادي.

بحسب التقارير، فإن الصفقة التي تمتد حتى يونيو 2027، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 20 مليون يورو، ما يشير إلى الأهمية الكبيرة التي يوليها الهلال لتدعيم صفوفه. لودي، الذي شارك في 23 مباراة مع مارسيليا هذا الموسم دون تسجيل أهداف ولكن بتمريرة حاسمة واحدة، يحمل في سجله 19 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي.

مسيرة لودي الكروية تتميز بمحطة بارزة مع نادي أتلتيكو مدريد، حيث خاض مع الفريق الإسباني 118 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، مما يعكس قدراته الهائلة كلاعب دفاعي مميز. هذا التعاقد يعد خطوة استراتيجية للهلال في سعيه لتحقيق المزيد من النجاحات والتألق في المواسم القادمة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اخبار الهلال السعودي اخبار نادي الهلال البرازيلي رينان لودي الهلال الهلال السعودي نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع لاعب تركيا ديميرال بسبب “إشارة الذئاب الرمادية”

يوليو 3, 2024آخر تحديث: يوليو 3, 2024

المستقلة/-فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقًا في “سلوك غير لائق مزعوم” للاعب كرة القدم التركي مريح ديميرال بعد احتفاله بهدف في يورو 2024 بإظهار إشارة يد مرتبطة بمجموعة قومية متطرفة.

سجل ديميرال الهدفين يوم الثلاثاء في الفوز 2-1 على النمسا ليحجز مكاناً في ربع النهائي.

وبعد تسجيله الهدف الثاني ظهر وهو يشير بكلتي يديه بإشارة مرتبطة بمنظمة “أولكو أوجاكلاري” التركية القومية المتطرفة، والمعروفة على نطاق واسع باسم الذئاب الرمادية.

من ناحيته أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الأربعاء أنه عين مفتشاً للتحقيق مع ديميرال، ولم يحدد موعد انتهاء القضية. المباراة المقبلة لتركيا أمام هولندا في برلين يوم السبت المقبل.

كان ديميرال سابقا واحدا من بين 16 لاعبا تركيا تم توبيخهم في عام 2019 بسبب قيامهم بتحية عسكرية في المباريات في الوقت الذي كانت فيه البلاد تشن هجوما عسكريا في سوريا.

تأسس حزب الذئاب الرمادية كجناح شبابي لحزب الحركة القومية اليميني المتطرف، أو حزب الحركة القومية الذي يتحالف حاليا مع حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي يتزعمه الرئيس رجب طيب أردوغان.

وفي العقود التي تلت تأسيسها في ستينيات القرن الماضي، اتُهمت المجموعة بالتورط في أعمال عنف ذات دوافع سياسية، معظمها ضد الجماعات اليسارية.

وقد حُظرت جماعة الذئاب الرمادية في فرنسا، بينما حظرت النمسا استخدام تحية الذئب الرمادي، التي يستخدمها القوميون في تركيا على نطاق واسع.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع لاعب تركيا ديميرال بسبب “إشارة الذئاب الرمادية”
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • لاعب وسط الوحدة يقترب من الانتقال لضمك
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • المريسل : خروج الفرج من الهلال‬⁩ و عقده متبقي عليه سنة ثقة كبيرة بنفسه .. فيديو
  • فامكو – قطر تبرم صفقة كبيرة لتزويد “الناصر القابضة” بـ 25 شاحنة فولفو  FMX460 4×2
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • في مفاجأة كبيرة.. رئيس نادي المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لإقامة مباراة قمة جديدة بين الفريقين في تنزانيا