صحافة العرب:
2024-07-06@02:43:11 GMT

- “سبارتن خورفكان 2024 ” ينطلق يناير القادم

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- “سبارتن خورفكان 2024 ” ينطلق يناير القادم

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن “سبارتن خورفكان 2024 ” ينطلق يناير القادم، أعلن مدّرج خورفكان التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة و 8221;سبارتن 8221; العلامة الأبرز لسباقات العقبات والتحمل وتخطي الحواجز في العالم عن .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “سبارتن خورفكان 2024 ” ينطلق يناير القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“سبارتن خورفكان 2024 ” ينطلق يناير القادم

أعلن مدّرج خورفكان التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة و”سبارتن” العلامة الأبرز لسباقات العقبات والتحمل وتخطي الحواجز في العالم عن تنظيم بطولة “سبارتن خورفكان 2024″ في 20 يناير القادم ليكون موعداً لالتقاء محبي المغامرة والتشويق ضمن سباقات مختلفة الفئات والمستويات.

تأتي البطولة هذا العام بنسختها الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي إذ شارك بها ما يقارب 2250 شخصاً من جنسيات مختلفة وبحضور أكثر من 3500 متفرج و جمع السباق ما بين الاستمتاع بالرياضة والطبيعة معاً إذ تعد جبال خورفكان الشاهقة وشواطئها الساحرة وجهة مثالية لسباقات التحدي والمغامرة.

و قال سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة نطمح في سبارتن خورفكان 2024 أن نكون محل جذب لأكبر شريحة من محبي رياضة القدرة والتحمل محلياً وإقليمياً وحتى عالمياً من أجل عيش يوم مميز من منافسات التسلق على الجدران وحواجز الأسلاك الشائكة والتأرجح بالحبال والجري في أوساط الطبيعة الرائعة لـ”عروس الساحل الشرقي” ، كما ندعو الجميع أن يكونوا جزءاً من الحدث الرياضي الذي سيكون فرصة لهم للتعرف على المدينة الساحلية المميزة في خورفكان” وخوض تجربة سياحية مختلفة في معالم طبيعية وأثرية.

وأكد أن “سبارتن خورفكان” يأتي في إطار استراتيجيات المكتب الإعلامي الداعمة لرؤية وتوجه إمارة الشارقة بأن تشجع المجتمع على الرياضة وتعزز وعيه بأهميتها كنمط حياة صحي وأن الرياضة وسيلة هامة للتخلص من الضغوط النفسية والتوتر فالعقل السليم في الجسم السليم.

وفتح مدّرج خورفكان الفرصة للراغبين في خوض سباقات “سبارتن خورفكان 2024” من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني https://tickets-ae.spartan.com/event إما بشكل فردي أو مع العائلة والأصدقاء في منافسات تنقسم إلى ثلاث سباقات رئيسية يستهدف السباق الأول الأطفال من عمر 4 إلى 14 عاماً وتقام فيه المنافسات على مسافة تتراوح بين 800 وحتى 3200 متر ، أما التحدي الثاني فهو “سباق السبرنت” ويتم في مسار مليء بالحواجز والعقبات على مسافة 5 كيلو مترات في حين تم تخصيص 10 كيلو مترات لمنافسات “سباق السوبر”.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علياء عبد السلام تشارك في «الفورمولاـ 4» بالنرويج

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة دبا الحصن يتعاقد مع إبراهيما وكومبو وفد «جورجتاون» يزور «دبي لأصحاب الهمم»


تشارك المتسابقة الإماراتية علياء عبد السلام ممثلة فريق «2050»، في بطولة النرويج لزوارق «الفورمولاـ 4» التي تُقام من 2 إلى 4 أغسطس المقبل.
وتختتم علياء مرحلة التجارب في نادي أبوظبي للرياضات البحرية، استعداداً للسفر إلى العاصمة النرويجية أوسلو 25 يوليو الجاري، للمشاركة في البطولة.
وأثنت المتسابقة علياء عبد السلام، على جهود اتحاد الرياضات البحرية، في توفير البيئة المحفزة للاستعداد، وجميع المتطلبات الداعمة لوجودها في بطولة النرويج، لتكون أول فتاة إماراتية تشارك في مثل هذا النوع من السباقات، بعد حصولها على الرخصة الدولية، للقيادة رسمياً في سباقات الزوارق السريعة بمختلف البطولات، والمشاركة في منافسات «الفورمولا-4»
وأوضحت علياء «23 عاماً» أن الطموحات كبيرة للفتاة الإماراتية، بفضل الجهود الملموسة في تمكينها من القدرات التنافسية التي تسهم في تطوير مهاراتها، وتحفيزها لرفع عَلَم الإمارات في المحافل الخارجية.
وأضافت أن المرأة الإماراتية أثبتت وجودها في المجالات كافة، وقدرتها على تحقيق الإنجازات، وهي تحظى بالتشجيع، معربة عن أملها بأن تكون مشاركتها في سباقات زوارق «الفورمولا- 4» دافعاً للعديد من المتسابقات مستقبلاً.
وحول الأثر الإيجابي لتشجيع والدها عبد السلام فيروز، أحد نجوم التسعينيات في سباقات «الفورمولا-2»، قالت: «فخورة بالدعم المعنوي الكبير من والدي، وحرصه على متابعتي وتقديم النصائح المحفزة لي، خلال المرحلة الماضية، ما يعزز شغفي بالعمل على إظهار أفضل ما أملك، لتحقيق النتائج الإيجابية في المنافسات الخارجية».

مقالات مشابهة

  • علياء عبد السلام تشارك في «الفورمولاـ 4» بالنرويج
  • إيسايلا يقود تدريبات خورفكان
  • تعزيز قطاع التجارب والمغامرات.. أبرز أهداف سباقات عُمان للتزلج المظلي
  • الدكتور عبدالله الربيعة يدشن بمدينة الريحانية البرنامج التدريبي التطوعي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • الحمادي مديراً لفريق خورفكان
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • هل هي ثورة على حكم الإخوان.. أم ثورة مضادة لثورة يناير؟!
  • «الشارقة للصحافة» يطلق النسخة السادسة من «إثمار» 8 يوليو
  • نادي الشارقة للصحافة يطلق النسخة السادسة من “إثمار”
  • العويس يرغب بـ مغادرة الهلال