أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن مسابقة لتلبية حاجة جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي التابع لوزارة النقل لتعيين (6) في وظيفة محام بالدرجة المالية الثالثة وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية والقانون رقم (47) لسنة 1973 الصادر بشأن الإدارات القانونية بالمؤسسات العامة والهيئات العامة والوحدات التابعة لها.

واشار الجهاز الى انه يمكن للراغبين في التقدم للمسابقة التقديم على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز في الفترة من 1/2/2024  حتى 15/2/2024، على الرابط الآتي  https://jobs.caoa.gov.eg
ويُشترط فيمن يتقدم للوظيفة المُعلن:-
1. أن يكون متمتعاً بالجنسية المصرية.
2. أن يكون محمود السيرة، حسن السمعة.
3. ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.
4. ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.
5. ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عاماً في تاريخ نشر الإعلان.
6. أن يكون المتقدم حاصلا على ليسانس الحقوق أو الشريعة والقانون بتقدير عام (جيد جدا) على الأقل.
7. أن يكون مقيد بجدول المشتغلين بنقابة المحامين.
8.  أن يجتاز المتقدم الامتحانات وفقاً للقواعد المقررة في هذا الشأن.
9. أن يجتاز المتقدم التدريبات المقررة بمعرفة الجهة طالبة الإعلان.
10. اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات والتدريبات المطلوبة.
11. أن يقدم المتقدم إقراراً بالجهة طالبة الإعلان عند استيفاء مسوغات التعيين بقبول العمل في أي مكان بجمهورية مصر العربية وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل.
12. سداد مبلغ مقداره (26) جنيهاً (ستة وعشرون جنيهاً فقط لا غير) لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك الآتية:- (البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة) والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع، على أن يكون تاريخ الإيصال لاحق لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم.
ويهيب الجهاز بكل من يهتم بهذا الإعلان مطالعة المستندات المطلوبة على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسابقة تعيين وظائف جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي الدكتور صالح الشيخ وظائف جديدة أن یکون

إقرأ أيضاً:

بجهاز للقلب وحضانة للأطفال.. دفعة «طب المنوفية» تختم مسيرتها التعليمية بالخير

«دفعة طب المنوفية» جملة متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، عدد كبير من الطلاب يتهافت المتابعون للدعاء لهم، رسائل الشكر لا تتوقف بسبب ما قدموه للمرضى، بسبب جهاز إيكو للقلب وحضانة للأطفال، فماذا فعلت الدفعة 39 طب المنوفية؟ 

دعاء إبراهيم الدسوقي، إحدى طالبات كلية الطب بجامعة المنوفية، تروي لـ«الوطن» تفاصيل رحلة التبرعات لشراء الأجهزة الطبية لخدمة المرضى، وبدأت حديثها قائلة: «دي أمنيتي من زمان»، الفكرة تراودها منذ الصغر، دائمًا ما تطلب من الله، أن ييسر لها الحال لشراء جهاز طبي، تضعه في أحد المستشفيات كصدقة جارية لها. 

«كنت خايفة أقول لزملائي» وفي يوم وقفة عرفات الماضية، قررت أن يعم الخير على الجميع، وبعد لحظات من التردد مختلطة بالكسوف، عرضت على زملائها من خلال «جروب» الدفعة، تفاصيل فكرتها لتكون صدقة جارية باسم الدفعة بأكملها، وبعد دقائق من عرض الفكرة، بدأ قلبها يدق فرحًا بعد قبول زملائها لفكرتها «الفرحة مكنتش سايعاني وزمايلي كلهم كانوا حابين المشاركة».

«بدأنا نروح المستشفيات ونعرف محتاجين إيه»، على الفور بدأت «دعاء» وزملاؤها في السعي نحو هدفهم، وأخذت تسأل الأطباء داخل مستشفى جامعة المنوفية، حتى استقروا على تقديم حضانة للأطفال، ومن خلال صفحة على الفيسبوك تحت عنوان «المشروع الخيري لدفعة 39 طب المنوفية»، تعلن «دعاء» عن كل تفاصيل التبرعات وعن تطورات الأمر، ومع كل تبرع يصل كان يدق قلبها طبول الفرح، كأنها على مشارف أبواب الجنة، وبعد شهر يتحقق الحلم وتُجمع الأموال، واشتروا الجهاز بسعر 200 ألف جنيه مصري، ولأن العمل خالص إلى الله دون أي شعارات أخرى، تبرعت الشركة المنتجة للجهاز بـ50 ألف جنيه، كتقدير لدور الطلاب، وعند استلام الجهاز في المستشفى لم تتمالك «دعاء» نفسها من البكاء، وانهمرت دموعها وهي تردد «الحمد لله يا رب». 

70 ألف جنيه كانت فائضا من الأموال التي تم جمعها، أخذت «دعاء» تفكر ماذا تفعل هي وزملاؤها، طريق الخير لم ينتهِ بعد، لا يزالون في بدايته كما يعتقدون، وبعد رحلة من التفكير يكون القرار هو البحث عن جهاز لمستشفى آخر، سلكوا طريق الخير حتى أبواب مستشفى قصر العيني التعليمي، وبعد مناقشة مع الطاقم الطبي هناك، وقع الاختيار على جهاز إيكو لكشف أمراض القلب، ومن توفيق الله كانت هذه الرحلة قصيرة، في خلال أيام قليلة تم جمع 400 ألف جنيه مصري، لتتعاطف معهم الشركة المصنعة للجهاز وتتبرع بـ75 ألف من سعره، الفرحة علمت طريق «دعاء» الخير الذي سعت في طريقه، أصبح يطاردها بالدعوات، لتنهمر دموعها مرة أخرى لحظة استلام الجهاز في المستشفى «كرم ربنا كان كبير أو علينا ومكناش مصدقين إنها سهلة كده». 

وعلى الرغم أن رحلة الخير قد تبدو وكأنها انتهت مع انتهاء سنوات الدراسة في الكلية، إلا أنه تبقى مبلغ 35 ألف جنيه، لتستكمل «دعاء» مهمتها رفقة زملائها، وكأن الخير لا يريد أن يتوقف من خلالها «هنجيب جهاز غسيل كلوي للأطفال، ولسه مكملين في الخير».

 

 

مقالات مشابهة

  • منصة جدارات 1446.. رابط وشروط التسجيل بالخطوات
  • شاهد.. قرعة حجز 32 عربة طعام متنقلة بجهاز العاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل منظومة النقل الداخلي والخارجي بالمدن الجديدة
  • نتيجة ترقيات الموظفين 2024 بأثر رجعي.. «المركزي للتنظيم والإدارة» يعلن التفاصيل
  • رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة 30 ألف معلم 2024 عبر بوابة الوظائف الحكومية
  • رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة 2024 عبر بوابة الوظائف الحكومية
  • نتيجة مسابقة المعلمين 2024 عبر الموقع الرسمي jobs.caoa.gov.eg
  • ظهرت الآن.. نتيجة مسابقة «التعليم» لوظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية
  • بجهاز للقلب وحضانة للأطفال.. دفعة «طب المنوفية» تختم مسيرتها التعليمية بالخير
  • آخر موعد لتلقي طلبات وظائف وزارة الطيران المدني 2024