الثورة نت / أمين النهمي

نُفذت اليوم بجامعة ذمار وقفة احتجاجية، تنديدا بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة، والضفة الغربية، وتأييداً لمعركة “طوفان الأقصى” ودعماً للمقاومة الفلسطينية.

وفي الوقفة بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أ.د عبدالكافي الرفاعي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، ومدراء الأنشطة الرياضية في الجامعة، والطلاب، ندد المشاركون في الوقفة، بمجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين، والأطفال، والنساء في ظل تواطئ المجتمع الدولي، والصمت العربي المخزي.

وبارك المشاركون في الوقفة عمليات القوات المسلحة اليمنية الجوية والبحرية ضد كيان العدو الصهيوني والأمريكي في البحر الأحمر نصرة للشعب الفلسطيني.

وأعلنوا تأييدهم للخيارات الاستراتيجية للقيادة الثورية، والمجلس السياسي نصرة للأقصى، ودعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وجددوا التأكيد على الجهوزية، والاستعداد لخوض المعركة المقدسة إلى جانب القوات المسلحة في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي، وتقديم الغالي والنفيس في نصرة الشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة حتى تحرير كامل أراضيه المحتلة.

وشددوا على أهمية الاستمرار في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا

 26سبتمبرنت - 

نفذت القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية، عملية عسكرية استهدفت سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا وحققت أهدافها بنجاح.

 

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن العملية العسكرية المشتركة استهدفت السفينةَ MSC Manzanillo) ) الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة، لافتة إلى أن العملية حققت أهدافَها بنجاح.

 

وأكدت القوات المسلحة اليمنية أنها ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية إسنادًا وانتصاراً للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

فيما يلي نص البيان:

 

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

 

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

 

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بالاشتراكِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ سفينةَ MSC Manzanillo) ) الإسرائيليةَ في ميناءِ حيفا بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله.

 

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ -بعونِ اللهِ تعالى- ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

 

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

 

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

 

صنعاء 20 ذي الحجة 1445للهجرة

 

الموافق للـ 26 يونيو 2024م

 

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • وساوس صهيونية
  • لجنة نصرة الأقصى تشيد بعمليات القوات المسلحة وتدعو أبناء الشعب اليمني للمشاركة الكبيرة في مسيرات الجمعة المقبلة
  • استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • لجنة نصرة الأقصى تدعو أبناء الشعب اليمني للمشاركة الكبيرة في مسيرات الجمعة المقبلة
  • تقرير : نجاح اسقاط المسيرات يفقد أمريكا و العدو الصهيوني الهيمنة الجوية
  • لجنة الامن بولاية سنار: سنار محمية بأهلها وفرسانها ولن ينال منها العدو
  • استهداف سفينة اسرائيلية في البحر العربي
  • اعتصام جديد بجامعة أوتريخت الهولندية تنديدا بالعلاقة مع إسرائيل
  • جنين: وقفة دعم وإسناد للمعتقلين في سجون الاحتلال
  • مستشفيات ميدانية جزائرية إلى قطاع غزة