بوابة الوفد:
2024-07-01@16:00:46 GMT

رحيل بنزيما عن الاتحاد السعودي.. تفاصيل الأزمة

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

يعيش النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما فترة سيئة خلال مسيرته الاحترافية منذ الانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي بسبب تعرضه للكثير من الانتقادات لدعم قدرته على تقديم المستوى المأمول.

ولم يقدم بنزيما المستوى المنتظر منذ انضمامه إلى الاتحاد حث سجل 9 أهداف فقط بعد مرور 19 جولة من مسابقة دوري روشن، لتعرض اللاعب لانتقاد شديد بسبب ابتعاد النمور عن المنافسة حيث يتواجد الاتحاد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة.

بنزيما يقاضي وزير الداخلية الفرنسي بعد اتهامه بالانتماء لجماعة الأخوان الأرهابية الاتحاد السعودي يقرر الاستغناء عن رومارينيو

وقال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو في فيديو تم نشره عبر موقع يوتيوب: " يوجد توتر في العلاقة بين كريم بنزيما وبعض الاشخاص في نادي الاتحاد السعودي ".

وأضاف رومانو: " الاتحاد لن يسمح لبنزيما بالرحيل في الوقت الحالي، ويريد بقائه، والمدير الرياضي رامون بلانيس سيتدخل وسوف يجتمع مع اللاعب والمدرب جاياردو لتقريب وجهات النظر واحتواء أزمة اللاعب ".

واختتم: " النجم الفرنسي لا يملك أي عروض من الأندية الإنجليزية مثلما تردد في الأيام السابعة، حيث تداول بعض المواقع وجود اهتمام من تشيلسي و مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي الجاري ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنزيما كريم بنزيما الاتحاد نادي الاتحاد الاتحاد السعودي الاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق

ماجد محمد

اتفق نادي الاتفاق مع نظيره نادي الاتحاد علي انتقال مدالله العليان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف فريق النواخذة .

وقالت صحيفة “الرياضية” ، أن هناك اتفاقيةً مبرمةً بين الناديين، تنصُّ على منح الاتفاق الأفضلية في التعاقد مع لاعبي النمور وتخصم من حصة انتقال أحمد الغامدي، وسعد الموسى، اللذين فعَّل الاتحاد بند الشراء في عقديهما عقب انتهاء إعارتهما مع ختام الموسم الماضي.

وانضمَّ أحمد الغامدي وآل موسى وحامد الغامدي إلى صفوف الاتحاد، يناير الماضي، بإعارةٍ لمدة ستة أشهر، تتضمَّن بندًا، يمنح إدارة شركة النادي الجداوي حق شراء العقد كاملًا، وهو ما فعَّله، 5 يونيو، لأحمد والمدافع الشاب، بينما فضَّل تمديد إعارة حامد موسمًا جديدًا.

وأضافت الصحيفة أن النادي الغربي، اتَّفق مع النواخذة على التنازل عن المدة المتبقية من عقد العليان، وأن يوقِّع لمدة أربعة أعوام مع النادي الشرقي بدايةً من الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم أتالانتا
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو