أكد طلاب مدرسة "بارك هاوس الإنجليزية" في قطر قدراتهم الأكاديمية المتميزة بحصولهم على جوائز بيرسون للمتعلم المتميز تقديراً لتفوقهم في امتحانات العام الدراسي 2023/2022. 

وفاز أحد طلابها بالمرتبة الأولى على مستوى العالم لحصوله على أعلى الدرجات في امتحان بيرسون إدكسل الدولي للمستوى المتقدم في اللغة الفرنسية.

وقال مايكل بهذا الخصوص: "أشعر بفخر كبير إزاء الجهد الذي بذلته مع أساتذتي، وأود بالطبع أن أشكرهم على دعمهم ومساهمتهم في هذا الإنجاز الذي يُظهر ما يمكن تحقيقه من خلال السعي الجاد والتوجيه الصحيح. وستبقى هذه اللحظات المذهلة محفورةً في ذاكرتي طوال حياتي".

وكذلك تفوقت شلغا على باقي المرشحين من منطقة الشرق الأوسط بنيلها أعلى الدرجات في امتحان اللغة الإنجليزية لشهادة بيرسون إدكسل العامة للتعليم الثانوي، حيث حصلت على أعلى تقييم (A). كما نال محمد وسميحة أعلى الدرجات على مستوى دولة قطر في امتحان بيرسون إدكسل الدولي للمستوى المتقدم في مادتي البيولوجيا والتاريخ على التوالي.

وحصل 7 طلاب على جائزة التحصيل الدراسي العالي من المستوى A، حيث نالوا الدرجة (A) في ثلاثة اختبارات على الأقل، كما حصل 26 طالباً على جوائز التحصيل الدراسي العالي في الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (IGCSE) بنيلهم درجة (8) أو أعلى في 5 مواد على الأقل.

وسيحصل كلٌّ من الطلاب الفائزين على شهادة "جائزة بيرسون للمتعلم المتميز" تقديراً لهذا التفوق الأكاديمي.

يذكر أنه تم اختيار طلاب مدرسة "بارك هاوس الإنجليزية" من بين 2600 متعلّم من 700 مدرسة عبر 82 دولة حول العالم، وتمكنوا من الحصول على الجائزة المرموقة من بين آلاف المتقدمين لامتحان بيرسون إدكسل للعام الدراسي 2022/ 2023.

وبهذه المناسبة، قال السيد جون سميث، مدير المدرسة "فخورون جداً بالأداء الاستثنائي لطلابنا الذين طالما أكدوا على مدار 30 عاماً من تاريخ مدرستنا أنهم من بين الأفضل في قطر وحتى على مستوى العالم. كما نفخر أيضاً بمجموعتنا المتميزة من المعلّمين المخضرمين والطلاب الموهوبين الذين يعود إليهم الفضل الأكبر في تحقيق هذا الإنجاز".

تعد مدرسة بارك هاوس الإنجليزية جزءاً من شراكة المدارس الدولية (ISP) وواحدة من أولى المدارس البريطانية التي تم افتتاحها في الدوحة، وتحتفل هذا العام بإرثها الغني من التميز المستمر على مدار 30 عاماً.

ويوفر منهاج "بارك هاوس" المتطور أرضيّة مثالية لتحفيز مخيّلة الطلاب وتفكيرهم وتعزيز طموحهم، الأمر الذي ينعكس على تجاربهم ونتائجهم الأكاديمية. وفي السياق ذاته، يؤدي معلمو المدرسة ذوو الخبرة والمؤهلات العالية دوراً مهماً في إلهام وتشجيع الطلاب لبذل أفضل ما لديهم من قدرات داخل الفصل الدراسي وخارجه.

 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية

شهدت امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، إصابة 4 طلاب بحالة تشنجات وإغماء داخل لجان الثانوية العامة، وذلك خلال أداء امتحان مادة الفيزياء، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقد شهدت لجنة مدرسة الملك الكامل الثانوية العسكرية بمدينة المنصورة، إصابة الطالب وائل علي عبد الصبور علي، 18 سنة، مقيم بقرية الخيارية مركز المنصورة، بحالة تشنجات عصبية، وجرى نقله لمستشفى الدولي لتلقي العلاج.

كما أصيبت الطالبة زينب محمد شعبان، 18 سنة، مقيمة بقرية ميت محمود التابعة لمركز المنصورة، بحالة إغماء أمام لجنة مدرسة طه حسين الثانوية بالمنصورة، وجرى نقلها لمستشفى الدولي لتلقي العلاج.

وأصيبت الطالبة آلاء طارق السيد داوود، 17 سنة، بلجنة مدرسة الثانوية بنات الحديثة بدكرنس، بحالة هبوط بعد انتهاء الامتحان، وجرى نقلها لمستشفى دكرنس لتلقي العلاج.

مدرسة اللغات الثانوية المشتركة بمدينة الجمالية

فيما شهدت لجنة مدرسة اللغات الثانوية المشتركة بمدينة الجمالية، إصابة الطالبة فاطمة محمد عبده النبوي، 18 سنة، بحالة إغماء، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، وإخطار غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية لاتخاذ اللازم.

يذكر أن طلاب الشعبة العلمية اشتكوا من صعوبة امتحان الفيزياء، مما ادي إلى حدوث بكاء وانهيار لعدد من الطلاب بعد انتهاء الامتحان

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024| غدًا.. طلاب بني سويف يؤدون امتحان مادة اللغة الإنجليزية
  • المشاط رئيس الحوثيين يتهم طلاب اللغة الإنجليزية في اليمن بنشر الرذيلة واستغلالهم عن طريق الجنس
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • فتح باب التحويلات بمدارس الجيزة للعام الدراسي 2024/2025.. رابط التسجيل
  • تبدأ غدا.. تحويلات الطلاب بين المدارس للعام الدراسي المقبل 2025
  • أهم الأسئلة المتوقعة في امتحان الإنجليزي للثانوية العامة.. «ذاكرها واطمن»
  • طلاب طب الأقصر يختتمون امتحانات نهامة العام
  • قنا| مدرسة مياه الشرب تُعلن قبول دفعة جديدة من 50 طالبًا
  • إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية
  • طلاب المملكة يحصدون 5 ميداليات في أولمبياد الرياضيات بتركيا