شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فريق منارات مشرقة متطوعون ينشرون الخير في القطيف، منذ تأسيسه عام 1432 هـ، بـ 3 متطوعات بقيادة ولاية ال فريد، برز فريق منارات مشرقة كمنصة مثالية للتطوع والأعمال الخيرية في مدينة صفوى .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق "منارات مشرقة".

. متطوعون ينشرون الخير في القطيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق "منارات مشرقة".. متطوعون ينشرون الخير في القطيف

منذ تأسيسه عام 1432 هـ، بـ 3 متطوعات بقيادة ولاية ال فريد، برز فريق "منارات مشرقة" كمنصة مثالية للتطوع والأعمال الخيرية في مدينة صفوى بمحافظة القطيف.

انطلق فريق "منارات مشرقة" برؤية محددة وهدف واضح، يسعى للإسهام في تحسين المجتمع وإعادة إحياء الحدائق والجدران، وذلك من خلال توجيه جهودهم نحو القضاء على جميع أشكال التشوهات البصرية والمساهمة في الأعمال الخيرية والتطوعية.

زينب ضريف، عضوة نشيطة في الفريق، تتحدث عن تجربتها الشخصية في العمل التطوعي، قائلة: "كانت خبرتي مع منارات مشرقة“ملهمة، شاركت في العديد من المبادرات، بما في ذلك جدارية صفوى وصبغ المقاعد في الواجهة البحرية بالقطيف، وتنظيم مهرجانات متعددة في المنطقة الشرقية".

وأضافت ضريف أن بداية انطلاقتها في العمل التطوعي مع الفريق من خلال سعيها لإكمال 42 ساعة تطوعية مطلوبة خلال المرحلة الثانوية، مؤكدة: "أشعر بالامتنان لأنني أصبحت جزءًا من هذا الفريق الرائع والمليء بالحماس الذي يضم أكثر من 1000 متطوع ومتطوعة، بما في ذلك الأطفال".

الروح الإيجابية

تحدثت نور مؤيد، عضوة أخرى في الفريق، عن النجاح الذي حققه الفريق والذي يعكس الروح الإيجابية للتطوع في المملكة، مشيرة إلى أن الهدف من انشاء الفريق المساهمة في الأعمال الخيرية، بيد أن الفريق قام بدمج الأعمال الخيرية مع العمل التطوعي مع مرور الأيام، بحيث توسعت أعمال الفريق بالمنطقة، مؤكدة، أن فريق "منارات مشرقة" يضم نحو 1000 متطوع و50 شبلا صغيرا.

ولفتت إلى المشاركات كثيرة والتي تتجاوز 70 مبادرة خيرية وتطوعية على مستوى المنطقة مع العديد من الجهات مثل أمانة المنطقة الشرقية والبلديات التابعة لها لتحسين التشوهات البصرية وإعادة إحياء الأماكن العامة وبعض الجمعيات والجهات الخيرية، مبينة أن الفريق يقدم مساعدة لنحو 200 عائلة سنويا.

وفي نهاية اللقاء، وجهت نور رسالة للفتيات المتطوعات، قائلة: "اصنعوا كل ما عندكم وبادروا وساعدوا بما تستطيعون وأقل شيء دائماً يسعد غيركم.. التطوع شعور رائع".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. دمنهور يتعاقد مع لاعب ألو إيچبت

نجحت لجنة الكرة بنادى دمنهور فى التعاقد رسمياً مع عبدالرحمن جاد لاعب ألو إيچبت السابق، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدورى المحترفين .

نحج نادى دمنهور فى التعاقد مع أحمد حسني لاعب نادي طنطا، كما تعاقد مع محمد مسعد وشهرته شيتوس صانع ألعاب بورفؤاد السابق، ضمن خطة الفريق في بناء فريق قوى قادر على المنافسة بدوري القسم الثاني "ب" الموسم المقبل، ووقع اللاعب علي عقود انضمام، بحضور وليد بديوي رئيس نادى دمنهور وعبداللطيف الدوماني المدير فني لفريق دمنهور وخميس بركات مدير الكرة ومحمد زويل المدير التنفيذي.

وسبق وأن تألق محمد مسعد مع اندية  بلدية المحلة وبتروجيت وبورفؤاد سابقا.

كما تعاقد فريق دمنهور مع صلاح لالا مدافع تلا وبترول أسيوط السابق في صفقة انتقال حر، ويعد "لالا" مدافع قوي وإضافة كبيرة وقوية لنادي دمنهور ظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع نال عليه استحسان المتابعين .

قرر الجهاز الفني لفريق دمنهور بقيادة عبداللطيف الدوماني، خوض فترة الإعداد في المنتصف من يوليو القادم، وذلك استعداداً للموسم الجديد، والذي يشارك فيه الفريق بدوري القسم الثاني .

أكد الدوماني أن 10 لاعبين يتواجدوا من القوام الأساسي للفريق من الموسم المنقضي، واشار إلى أنه جاري البحث  عن صفقات جديدة تصل إلي 13 لاعب قابلة للزيادة علي حسب احتياجات الفريق في بعض المراكزمن اجل تحقيق هدف وحلم دمنهور وجماهيره بالصعود لدوري المحترفين   .

وأضاف أنه لا يغفل عن دور مجلس الإدارة برئاسه وليد بيدوي في دعم الفرق والجهاز الفني وكلي ثقة في اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود واتمني من جماهير نادي دمنهور العاشقة للكيان العودة لدعم وتشجيع الفريق حتي نعود به الي مكانته الطبيعية بين الكبار .

نجح فريق دمنهور في التعاقد مع محمد مسعد وشهرته شيتوس صانع ألعاب بورفؤاد السابق، ضمن خطة الفريق في بناء فريق قوى قادر على المنافسة بدوري القسم الثاني "ب" الموسم المقبل، ووقع اللاعب علي عقود انضمام، بحضور وليد بديوي رئيس نادى دمنهور وعبداللطيف الدوماني المدير فني لفريق دمنهور وخميس بركات مدير الكرة ومحمد زويل المدير التنفيذي.

وسبق وأن تألق محمد مسعد مع اندية  بلدية المحلة وبتروجيت وبورفؤاد سابقا.

كما تعاقد فريق دمنهور مع صلاح لالا مدافع تلا وبترول أسيوط السابق في صفقة انتقال حر، ويعد "لالا" مدافع قوي وإضافة كبيرة وقوية لنادي دمنهور ظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع نال عليه استحسان المتابعين .

 

رسمياً.. العش في لافيينا لمدة 3 مواسم رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم

مقالات مشابهة

  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظّم ندوة حول الشمول المالي وريادة الأعمال
  • رسميًا.. دمنهور يتعاقد مع لاعب ألو إيچبت
  • تعاون مجتمعي بين «دبي الخيرية» و«محمد بن راشد للإسكان»
  • وزير التجارة يجتمع برجال وسيدات الأعمال بالمدينة المنورة
  • فريق صناع الأثر الشبابي التطوعي ينفذ مبادرة مجتمعية في مدينة بصرى الشام
  • أمطار الخير تعم عددًا من المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة
  • زيدان يبحث مع فريق أممي القضايا المتعلقة بعمل الفريق
  • محافظ الغربية يطالب مديري المديريات بالتنسيق لتحقيق مطالب المواطنين
  • «الإمارات القابضة للدراجات» يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • مصر للدراسات المالية والاقتصادية: 5 تحديات تواجه وزير المالية في قطاع الأعمال