شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن يطعنانه بساطور ويحرضان كلب لافتراسه في الغابة بعد خلاف حول “الكاشيات” بالعاصمة، تعرض شاب من مدمني المؤثرات العقلية الى اعتداء خطير على طريقة الأفلام البوليسية على مستوى غابة 8220;الكاليتوس 8221; بمدينة برج البحري شرقي .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يطعنانه بساطور ويحرضان كلب لافتراسه في الغابة بعد خلاف حول “الكاشيات” بالعاصمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يطعنانه بساطور ويحرضان كلب لافتراسه في الغابة بعد...
تعرض شاب من مدمني المؤثرات العقلية الى اعتداء خطير على طريقة الأفلام البوليسية على مستوى غابة “الكاليتوس” بمدينة برج البحري شرقي العاصمة. كلفه المؤثرات في المصحة الاستثنائية بسليم زميرلي بالحراش، وعجز طبي قدره 20 يوما. حسب تقدير الطبيب الشرعي المعاين لجروح الضحية.

وفي تفاصيل القضية التي عرضتها الغرفة الجزائية الثالثة لدى مجلس قضاء الجزائر اليوم الاثنين. فإن الوقائع انطلقت بتاريخ 23 أفريل 2023. في أعقاب شكوى تقدم بها الضحية المدعو “م.ك”، ببرج البحري، مفادها تعرضه للضرب المبرح بواسطة سلاح أبيض. من طرف المتهمين كل من “د.م”. وصديقه المدعو “ع.ع”. وهذا خلال تواجده بغابة ” الكاليتوس”، بمدينة برج البحري. أين تنقل الى هناك بغرض شراء بعض المؤثرات العقلية من عند كليهما.

كما صرح أن المتهم “د.م” وبعد مناوشات كلامية حادة بينهما. بحكم أنه تحدث اليه بصوت مرتفع، أشهر في وجهه ساطور ووجه له طعنة على مستوى الجهة للعليا للفهذ الأيسر. وخلالها قام مرافقه المتهم الثاني “ع.ع” بتحريض الكلب عليه الذي قام بعضه بأنحاء مختلفة من جسده. وعليه ونتيجة الجروح البليغة يقول الضحية تم نقله الى مصلحة الاستعجالات ببرج البحري، ونظرا لخطورة الإصابة تم تحويله الى مستشفى سليم زميرلي للتكفل به. المتهم الموقوف ” د.م” ولدى مواجهته بالوقائع انكرها نكرانا قاطعا، مصرحا بأنه بيوم الوقائع لم يكن أصلا متواجدا بالغابة المذكورة، كما أنه لا يعرف الضحية الذي بدوره تغيب عن الجلسة للادلاء بتصريحاته.

ومن جهته النيابة العامة بعد السماع الى تصريحات المتهم الاول بالجلسة التمس في حقه تشديد العقوبة. كما تم تأجيل النطق بالحكم إلى الأسبوع المقبل .

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

يطعنانه بساطور ويحرضان كلب لافتراسه في الغابة بعد خلاف حول “الكاشيات” بالعاصمة النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصطفى مدبولي يصل إلى مقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والوزراء المختارين في تشكيل الحكومة الجديدة، إلى مقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية، لحضور الجلسة العامة للمجلس، لعرض برنامج الحكومة.

مقالات مشابهة

  • خلاف جديد مع طليقها حسام حبيب.. بدء التحقيق مع شيرين عبد الوهاب
  • بسبب خلاف حول سعر “كلب”.. شابين يواجهان السجن يصل إلى 12 سنة
  • الاسايش تصدر توضيحاً بشأن خلاف أوقع ضحايا في اربيل
  • بعد أسبوع من مغادرته السجن.. يدهس جاره ثم يحاول قتله بـ”شاقور” بالعاصمة
  • أنا لا أدير روضة أطفال.. خلاف متصاعد بين نتانياهو وبن غفير
  • "خلاف على وجبة طعام ".. شاب يدفع زميله من أعلى صبة خرسانية بأكتوبر
  • مصطفى مدبولي يصل إلى مقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية
  • حفل زفاف يتحول لساحة معركة بسبب خلاف بين عائلتي العروسين .. فيديو
  • خلاف على تحميل الركاب.. إصابة سائق على يد آخر في الدقي
  • الناصرية.. شخص يطلق الرصاص على شقيقه بسبب خلاف عائلي