نفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الشائعات التي روجها البعض منذ إعلانها خبر طلاقها من الفنان أحمد العوضي أمس، إذ رددوا على مواقع التواصل الاجتماعي، أن أحد أسباب الطلاق، خيانة من «العوضي».

الأمر التي ردت عليه «عبد العزيز» منذ دقائق، عبر حسابها على «إنستجرام»، حيث كتبت تدوينة قالت فيها: «أشهد أمام الله، أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز.

. وانفصالنا شئ قدري مش بإيدينا».

وانفصل الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أمس، في خبر مفاجئ وحزين للوسط الفني ولجمهور الطرفين، حيث صادف إعلان خبر الطلاق عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، إذ أعلنت أمس عبر صفحتها خبر الطلاق، وكتبت: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير»، وبعدها كتب «العوضي» التدوينة ذاتها عبر صفحته على «فيسبوك».

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)

كشف الفنان كريم عبد العزيز، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع النجم أحمد عز، لافتًا إلى أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأكد كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، أن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025.

وعن ظهوره كضيف شرف فى فيلم ولاد رزق 3، قال : " إنه استجاب على الفور لمكالمة المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز، معلقا: أحمد عز أخويا وصاحبي.

 آخر تعاون بين كريم عبد العزيز وأحمد عز فى السينما 

وتعاون النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، مؤخرصا في فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في عيد الأضحى 2022، وحققن نجاحا ضخمًا، وتخطت إيراداته حاجز 120 مليون جنيه.

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

مقالات مشابهة

  • سيرة طيبة محفوفة بحُسن الختام.. "الحاجة نوال العوضي" دعت بالموت على عرفات فاستجاب الله لها في الحال
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)
  • أحمد العوضي يكتب: نقطة تحول تاريخية
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات