لا يزال طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها النجم أحمد العوضي بعد زواج دام 4 سنوات، يتصدر الترند ويشغل حيزًا كبيرًا بين الجماهير، كما أنه الأكثر تداولًا على مواقع السوشيال ميديا، فنحن نتحدث عن ثنائي فني هو الأشهر في الوسط الفني، وكثيرًا ما ضرب بهما المثل في الحب والتفاهم والتجانس.

كما أن العوضي وياسمين سخروا منذ أيام من تنبوأت عرافة بطلاقهما، ليفاجئ الجميع بإعلان الثنائي إنفصالهما رسميًا الثلاثاء 16 يناير 2024، وعلى الرغم من سيطرة خبر الانفصال على السوشيال ميديا وتصدره التريند، قام بعض الفنانين بتهنئة الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها ولم يعلقوا على خبر الانفصال، الأمر الذي فسره البعض تفسيرات مختلفة، واندهش كثير من المتابعين بقيام بعض الفنانين بتهنئتها بعيد ميلادها بعد إعلان انفصالها عن العوضي وفي السطور التالية سنستعرض تهنئة بعض الفنانين لياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها.

ومن بين المهنئين، نشرت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، منشورًا عبر صفحتها على انستجرام نصه:«انهاردة عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز، كل سنة وانتي طيبة يا سو». الأمر الذي أثار حيرة واندهاش متابعيها، لتهنئتها بعيد ميلادها بعد إعلانها انفصالها عن العوضي.

وعبر صفحتها على إنستجرام، نشرت الفنانة بدرية طلبة منشوراً نصه:«العمر كله يا حلوة ربنا يحفظك ويحميكي، عيد ميلاد القمر».

وعبر صفحته على موقع الفيسبوك، نشر الفنان خالد سرحان صورته مع ياسمين عبدالعزيز وعلق قائلاً:«كل سنة وانتي طيبة يا ياسمين».

ونشر الإعلامي محمد علي خير بوست عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” وعلق خلاله على خبر الانفصال قائلا: “العلاقات الإنسانية اللى بتبقى تحت الأضواء الدائم، لازم تنتهي بالفشل، معنديش تفسير، طلاق ياسمين والعوضي نموذجًا”.

وعلق الفنان والشاعر خالد تاج الدين على خبر الانفصال على طريقته ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلاله “ياسمين” وهي تغني أغنية “حلوة البدايات” كلمات خالد تاج الدين وغناء النجم عمرو دياب وعلق عليها قائلا: “مش دايمًا تصدقوني لما أكتب حاجة، حلوة البدايات بس مش حلوة النهايات للأسف”.

وكان الظهور الأخير للزوجين معًا في حفل توزيع جوائز “وشوشة” الذي أقيم نهاية شهر ديسمبر الماضي، وفازا بجائزتي أفضل ممثل وأفضل ممثلة لعام 2023، وتسلم كلًا منهما جائزته وقام العوضي بإهداء جائزته لزوجته “ياسمين” قائلا: “بهدي الجائزة لوحش الكون”.

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: یاسمین عبدالعزیز خبر الانفصال بعید میلادها

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لمسرحيات مهرجان العلمين 2024

تنطلق النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، والتي تحمل شعار "العالم علمين"، يوم 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل، ويشهد المهرجان هذا العام العديد من الفعاليات، ومن ضمن تلك الفعاليات عرض الأعمال المسرحية لعدد كبير من نجوم الفن، ويرصد لكم الفجر الفني خلال السطور التالية أبرز تلك المسرحيات.

تعرض مسرحية التلفزيون، بطولة النجم حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، بداية من 8 وحتى 10 أغسطس.
 

أبطال وصناع مسرحية "التلفزيون"

 

ويشارك في بطولة مسرحية "التلفزيون" عدد كبير من الفنانين أبرزهم:حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

أحداث مسرحية "التلفزيون"
 

وتدور أحداث المسرحية حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان أنفسهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.


مسرحية "عملوها إزاي" لـ كريم محمود عبدالعزيز
 

ويشهد مهرجان العلمين عرض مسرحية "عملوها إزاي" بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، ضمن فعاليات المهرجان، من يوم 15 حتى يوم 17 أغسطس المقبل.
 

أبطال وصناع مسرحية "عملوها إزاي"
 

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، أوس أوس، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وغيرهم من الفنانين.


أحداث مسرحية "عملوها إزاي"
 

وتتضمن أحداثها حول محقق مشهور يقوم بحل أصعب ألغاز الجرائم برفقة مساعده بالتحقيق في جريمة حدثت في موقع تصوير نجم سينمائي شهير، لتدور بينهما مجموعة من المواقف الكوميدية.

مسرحية "السندباد" لـ كريم عبدالعزيز
 

وتعرض مسرحية "السندباد" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، من 22 وحتى 24 أغسطس المقبل  2024.

أبطال وصناع مسرحية "السندباد"
 

ويشارك في المسرحية مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: نيللي كريم، بيومي فؤاد، شيماء سيف، مصطفى خاطر، وغيرهم من الفنانين.

أحداث مسرحية "السندباد"
 

وتدرو أحداثها حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، ثم تعود به إلى زمن السندباد، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لمسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • دعوة للتفاؤل.. ياسمين علي تطرح أغنية جديدة بعنوان «حلوة الدنيا»
  • ياسمين علي بأغنية "حلوة الدنيا".. طاقة ايجابية ودعوة للحياة
  • ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا"
  • ياسمين علي بأغنية “حلوة الدنيا”.. رسالة تفاؤل ودعوة للحياة
  • ياسمين علي تطرح أغنية «حلوة الدنيا».. طاقة إيجابية ودعوة للحياة
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)