شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صيدناه بالصور تطور يسعد جماهير النصر في صفقة فوفانا، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عن تطور جديد في صفقة متوسط الميدان الإيفواري سيكو فوفانا، يسعد جماهير النصر ، يشير إلى موعد الإعلان .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "صيدناه".

. بالصور تطور يسعد جماهير النصر في صفقة فوفانا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"صيدناه".. بالصور تطور يسعد جماهير النصر في صفقة فوفانا

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عن تطور جديد في صفقة متوسط الميدان الإيفواري سيكو فوفانا، يسعد جماهير النصر، يشير إلى موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة. 

وكان نادي النصر، قد توصل لاتفاق نهائي مع نادي لانس الفرنسي، من أجل التعاقد مع الإيفواري سيكو فوفانا، بعد اشتراط ناديه تسديد 22 مليون يورو لبيع عقد النجم العاجي.

نجم الهلال السابق يغازل النصر أم يستفز العالمي

بأوامر كاسترو.. النصر يتحرك رسميا لضم نجم الدوري البرازيلي

وأشار عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، إلى انهاء فوفانا الكشف الطبي، وسيحضر للتوقيع ويتجه إلى معسكر النصر في البرتغال مباشرة.

وكانت صحيفة الرياضية قد أكدت أمس الأحد، أن فوفانا سيصل ظهير اليوم الإثنين لإجراء الفحص الطبي، وهو ما تم بحسب تغريدة العصيمي، تمهيدا لتوقيع العقود رسميا.

تغريدة العصيمي، فتحت بابا كبيرا من التكهنات بين عشاق العالمي على مواقع التواصل الاجتماعي، متوقعين الإعلان عن الصفقة اليوم الإثنين، ولكن حتى اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي من النادي، فهل يفعلها النصر؟. 

من جهة أخرى، أشار حساب نصراوي باسم "تركي"، بأن اللاعب سيكو فوفانا وضع صورة افتار لحسابه بقميص النصر باللون الأسود وقام بحذفها سريعا، معلقا: "صيدناه". 

في سياق متصل، لاعب الوسط العاجي قام بحذف جميع مشاركاته عبر حسابه الرسمي على موقع الصور انستقرام وغير صورة الحساب الى اللون الأسود. 

في الوقت ذاته، كتب الإعلامي النصراوي بدر الدهمش: "بانتظار إعلان فوفانا اليوم بإذن الله، لن نتوقف التالي ساديو ماني السنغالي، أرجوا إتمام هذه الصفقة البالغة الأهمية والكلام موجه لإدارة النصر ولجنة الاستقطاب، وأتمنى كل جمهور الشمس الاستمرار لا توقف حتى ننتهي بسرعة من لاعبينا الأجانب‼️، فوفانا وصلت".

وتمثل صفقة فوفانا إضافة قوية بالنسبة إلى وسط النصر، يراهن عليها "العالمي" في دعم الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل ما يملكه اللاعب من خبرات كبيرة من وراء الاحتراف في أوروبا ومرونته التكتيكية، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال

تحدث المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا، اليوم الجمعة، عن مواجهة ساوثهامبتون التي تجمع الفريقين غداً السبت على ملعب "الإمارات"، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال أرتيتا في المؤتمر الصحافي للمباراة اليوم الجمعة: " نحن نلعب من أجل العثور على أفضل نسخة لدينا، وأن نكون الفريق الأكثر تنافسية والفوز في كل مباراة".

وتحدث أرتيتا عن لاعبه توماس بارتي قائلاً: "أمر مهم للغاية، لاعب مهم بالنسبة لنا، أظهر ذلك أسبوعاً تلو الآخر، ربما كانت الطريقة التي عاد بها بعد العطلة هي أفضل حالة له على الإطلاق، الآن يتعلق الأمر بإرادته، ونجح حقاً في ذلك".

آرسنال يرغب في ضم "جوهرة" برشلونة - موقع 24كشفت تقارير إخبارية عن رغبة نادي آرسنال في ضم جوهرة برشلونة الصاعد، الجناح أرناو براداس، الذي يقدم موسماً كبيراً مع فريق الشباب، تحت قيادة المدرب البرازيلي جوليانو بيليتي.

وعن مسيرة آرسنال الخالية من الهزائم علق: "نلعب كل ثلاثة أيام اختباراً لا يصدق، الثلاثاء كان أمام باريس، وقبل ذلك أمام ليستر سيتي، مباراتان مختلفتان تماماً، وطريقتا لعب مختلفتان تماماً".

وواصل: "كان علينا أن نكون مختلفين، أعتقد أن التأثير الذي يتركه مارتن في كل ما نقوم به صعب للغاية مع لاعب واحد، حاولنا القيام بذلك من خلال اللعب في مساحات مختلفة، ربما استغرق الأمر مباراة أو مباراتين لكننا وجدنا طريقة مختلفة".

وتحدث أرتيتا عن زينتشينكو وأوديغارد المصابين: "ربما يعود ألكسندر بعد فترة التوقف الدولي، لكن مارتن صعب للغاية، كنت أتوقع استمراره، لكنه يبذل قصارى جهده للعودة".

مقالات مشابهة

  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة النصر والعروبة اليوم بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والعروبة اليوم بث مباشر بجودة عالية hd يلا شوت
  • مشاهدة مباراة النصر والعروبة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • جماهير ليفربول: صلاح ملهمنا أمام بالاس
  • تطور جديد في قضية إيقاف «بوجبا» 4 سنوات بسبب المنشطات
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • خطبة الجمعة اليوم 4 أكتوبر.. «وما النصر إِلا من عند الله»
  • جيهان مديح: كلمة الرئيس اليوم رسالة لكل من تسول له نفسه الاستهانة بمصر
  • البكتيريا من تجويف الفم تثير تطور السرطان