قال النائب حمد العليان: «نبارك للحكومة الجديدة تشكيلها، ونتمنى لها التوفيق والسداد، وأدعوها إلى التجاوب مع الاستحقاقات المصيرية التي تقتضيها المرحلة الحالية بما يحقق رفاه المجتمع واستدامة الدولة ومتانة اقتصادها».

وأكد العليان أن «بوابة التعاون مع الحكومة تكمن في مدى احترامها لدور المجلس التشريعي وأدواته الدستورية والرقابية وتقديم برنامج عمل حقيقي والتعاون في ملف الإصلاحات السياسية المستحقة، والانسجام الكامل مع المتطلبات التنموية، وهذه الأمور تشكل شروطاً أساسية لا مجال للتهاون فيها أو التنازل عنها وهي حجر زاوية في العلاقة معها، وضمانة أساسية لاستمرار التعاون والإنجاز».

الرثعان يطالب الحكومة الجديدة بخطة واضحة لإصلاح الطرق منذ ساعتين الجمهور: استمرار العلاقة بين الحكومة والمجلس.. مبنيّ على رضى الشعب منذ ساعتين

وأضاف «أدعو الأخ رئيس الوزراء والأخوة الوزراء إلى إثبات جديتهم في النهوض بالمسؤوليات الكبيرة التي تفرضها المرحلة الراهنة، والعمل على كسب ثقة المجلس والشارع، وبلوغ الاستقرار الذي يطمح له جميع أبناء الكويت».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية "هندسة بنها"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ستيم STEM بكلية الهندسة بشبرا.

وأكد "الجيزاوي" أن تقديم هذه المنح يأتي في إطار حرص جامعة بنها علي تقديم خدمة مجتمعية متميزة من خلال دعم وتحفيز الطلاب المتفوقين، تأكيدا لدورهم المهم والمؤثر في تطوير العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

من جانبه قال الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد كلية الهندسة بشبرا أن استمرار المنحة يشترط تفوق الطلاب دراسيا خلال سنوات الدراسة على أن لا يقل التقدير عن (امتياز) او المعدل الفصلي عن (3.70) في كل مستوى دراسي.

وأضاف عبد العزيز أن البرامج المتضمنة المنح هي برنامج هندسة النظم الصناعية ، وبرنامج هندسة الطاقة والطاقة المستدامة ، وبرنامج الهندسة الكهربائية والتحكم ، وبرنامج هندسة الاتصالات والحاسبات ، وبرنامج هندسة البناء وإدارة التنشيد بواقع اثنين منحة دراسية لكل برنامج.

مقالات مشابهة

  • الشاوش: تعيين محافظ جديد للمصرف ونائب له جاء استجابةً للظروف الخانقة التي تمر بها البلاد
  • 10 منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة في «هندسة شبرا»
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية "هندسة بنها"
  • برنامج المنح الصغيرة يستكمل المرحلة السابعة بتمويل 9 مشروعات جديدة
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يعتمد برنامج استعداداته في ووهان الصينية
  • محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي
  • "دفاع النواب" تثمن جهود الحكومة لتطهير المدن الجديدة من مخالفات البناء
  • تعرف على الأحزاب الجديدة التي ستشارك لأول مرة في انتخابات كوردستان
  • الانتهاء من توزيع ألف فدان من المرحلة الأولى للريف العصري ببني سويف
  • ماذا ينتظر المهاجرون والمسلمون من الحكومة الفرنسية الجديدة؟