شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزيرة الأشغال قدمت لمجلس الوزراء شرحاً لمقترح تحويل الطيران المدني إلى هيئة مستقلة، الاثنين 2023 7 17المصدر الأنباءعدد المشاهدات 369الخطوة ستشكل نقلة في عمل النقل الجوي والإدارة التشريعية .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزيرة الأشغال: قدمت لمجلس الوزراء شرحاً لمقترح تحويل "الطيران المدني" إلى هيئة مستقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزيرة الأشغال: قدمت لمجلس الوزراء شرحاً لمقترح تحويل...

الاثنين 2023/7/17

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 369

الخطوة ستشكل نقلة في عمل النقل الجوي والإدارة التشريعية انسجاما مع المتطلبات الدولية

قالت وزيرة الاشغال د. أماني بوقماز إنها قدمت لمجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم شرحا لمقترح بشأن تحويل الإدارة العامة للطيران المدني إلى هيئة مستقلة للطيران المدني تنفيذا لقواعد منظمة الطيران المدني الدولي (الايكاو) في خطوة ستشكل نقلة في عمل النقل الجوي والإدارة التشريعية انسجاما مع المتطلبات الدولية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الطیران المدنی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لمجلس الديوانية بعد تظاهرة أصحاب المولدات

وصف رئيس لجنة الطاقة بمجلس محافظة الديوانية احمد الضمر الباشات، الاثنين، تحديد ساعات التشغيل للمولدات الكهربائية بـ"الاجحاف" بحق المواطن، فيما كشف عن تجاوز المحافظ قرارات رئاسة الوزراء. وقال الباشات في حديث لـ السومرية نيوز، "ما يخص قرار المولدات هذا اجحاف بحق المواطن كون رئاسة الوزراء راعت ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي حددت اسعار الكاز المدعوم لاصحاب المولدات بـ ٢٠٠ دينار وزاد كمية الكاز ٤٠ لترا للكيفي الواحد وبالتالي حدد ساعات التشغيل من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة والنصف صباحا".   وأضاف أن "لجنة الطاقة في المحافظة برئاسة المحافظ حددت ساعات التشغيل من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة الرابعة صباحا من اليوم وبالتالي ضافوا ساعة واحدة مع زيادة كمية الكاز والسعر المدعوم وهذا اجحاف بحق المواطن". وكشف الباشات أن "قرار المحافظ هو مراعاة لمصالح اصحاب المولدات كون اليوم هنالك شخص متنفذ في المحافظة في لجنة الطاقة هو يمثلهم وصاحب قرار بهذا الموضوع"، لافتاً الى أن "مجلس المحافظة كونه يمر بفصل تشريعي لذلك لم يكن هنالك قرار لمجلس المحافظة بهذا الخصوص ولكن سوف يكون لنا موقف يدعم ما اتى به قرار رئيس الوزراء وهو تشغيل من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة والنصف صباحا"، مضيفاً أن "المحافظ قد تجاوز حتى على قرارات رئاسة الوزراء لكي يراعي فيه مصالح اصحاب المولدات".   وتظاهر العشرات من أصحاب المولدات الكهربائية في محافظة الديوانية، اليوم الاثنين، وقرروا إطفاء عمل مولداتهم، وتم فيما بعد الاتفاق على تقليل ساعات التشغيل.

مقالات مشابهة

  • قضايا الدولة تهنئ المستشار أحمد عبد الحميد لتعيينه رئيسا لمجلس الدولة
  • أول تعليق لمجلس الديوانية بعد تظاهرة أصحاب المولدات
  • «الهجرة»: نعمل ليلا ونهارا لتلبية احتياجات وطلبات المصريين في الخارج
  • سلطنة عُمان وتونس توقّعان على اتفاقية الخدمات الجوية
  • سلطنة عُمان وتونس تبرمان اتفاقية لتنظيم الخدمات الجوية
  • إنجاز جديد.. "هيئة الطيران المدني" تحصد جائزتين ذهبيتين
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • رئيس هيئة الدواء يشارك في جلسة نقاشية حول تحويل مصر لمركز توطين صناعات دوائية
  • وزيرة الاشغال: تذليل العقبات أمام تنفيذ مشروع مبنى ركاب المطار الجديد ووضع الحلول لتسريع العمل