شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ضبط 3 مخالفين لنظام البيئة لتخزينهم الفحم المحلي في منطقة مكة المكرمة، وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط 3 مخالفين لنظام البيئة لتخزينهم الفحم المحلي في منطقة مكة المكرمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط 3 مخالفين لنظام البيئة لتخزينهم الفحم المحلي في...

وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة، مؤكدة أن عقوبة نقل وبيع وتخزين الحطب والفحم المحليين غرامة تصل إلى (16) ألف ريال لكل متر مكعب.

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط (3) مخالفين لنظام البيئة لتخزينهم فحمًا محليًا.⁧#نحمي_بيئتنا_من_أجل_وطننا pic.twitter.com/uG0E09pFbT

— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) July 17, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يشيد بمضامين الخطاب الملكي

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- التي ألقاها نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – خلال افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، التي تجسد رؤية القيادة الحكيمة وحرصها على استمرارية التنمية الشاملة في جميع المجالات.
وأكد سموه أن مضامين الخطاب الملكي تعزز نهج هذه البلاد الدائم نحو التطور والتقدم؛ تحقيقاً للرؤية الطموحة 2030 التي تُعنى بكل المجالات، وتركز على تنويع الاقتصاد وتعزيز الابتكار وتمكين القدرات الوطنية، وتُسهم في تحويل المملكة إلى وجهة جاذبة للاستثمارات الواعدة.
وأشار سموه إلى أن القيادة الرشيدة -أيدها الله- تتمتع ببصيرة واستشراف للمستقبل، وتعمل بكل حكمة على تحقيق الاستقرار إقليمياً ودولياً، خصوصاً فيما يتعلق بالقضايا المصيرية وحل النزاعات.
وسأل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الله سبحانه، أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الرشيدة، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • القبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد بمحمية الملك خالد
  • مركز النخيل ووزارة البيئة يدشنان منتج الفحم الحيوي من خلال إعادة تدوير خامات النخيل
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يشيد بمضامين الخطاب الملكي
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • ضبط مواطن لمخالفته النظام البيئي بمحمية الإمام تركي
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لاستخدامه حطبًا محليًا في الأنشطة التجارية
  • الشرقية.. ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه موادًا خرسانية
  • القبض علي مواطنين لمخالفتهم النظام البيئي بمحمية الإمام تركي
  • روسيا: استهداف منشآت الطاقة الأوكرانية التابعة لنظام كييف
  • حتى مساء الغد.. هطول أمطار على منطقة مكة المكرمة