شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سفيرة البحرين بالقاهرة في حفل زفاف شعبي بالمرج سعادة مليئة بالمحبة صور، حضرت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية احتفال أحد موظفي .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفيرة البحرين بالقاهرة في حفل زفاف شعبي بالمرج: "سعادة مليئة بالمحبة" (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفيرة البحرين بالقاهرة في حفل زفاف شعبي بالمرج:...

حضرت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية احتفال أحد موظفي سفارة المملكة بالقاهرة بمناسبة زواج نجله في حفل زفاف شعبي بمنطقة المرج.كما شاركت السفيرة فوزية زينل، مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على منصة «إنستجرام» وهي تظهر بين الحضور بكل تواضع ووقار.

سفيرة البحرين بالقاهرة تحضر حفل زفاف شعبي بالمرج

السفيرة فوزية زينل في حفل زفاف شعبي بالمرج

وكتبت السفيرة فوزية زينل: كم هو جميل أن تشارك الآخرين أفراحهم وتلامس عن قرب مشاعر السعادة المليئة بالمحبة، في حفل زفاف شعبي لأحد أبناء موظفي السفارة الزميل غندور.

واختتمت تعليقها بالمباركة والدعاء للعروسين، قائلة: نبارك له ونسأل الله تعالى لهم الهناء والسعادة وبالرفاه والبنين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة لغزة ودعماً لمعركة “طوفان الاقصى”

الثورة نت|

أُقيم بمديرية الثورة في أمانة العاصمة اليوم، مسيرا شعبياً وعسكريًا نصرة لغزة والشعب الفلسطيني ودعماً لمعركة طوفان الاقصى.

وانطلق المسير من ساحة جامع الحشحوش وصولاً إلى روضة شهداء الجراف الغربي، بمشاركة قيادات من المكاتب التنفيذية والتعبئة العامة وجرحى وأعيان وعقال الاحياء وشخصيات اجتماعية.

وردد المشاركون في المسير، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله، والتنديد باستمرار المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني والأمريكي ضد أبناء غزة والشعب الفلسطيني، بدعم غربي وتواطؤ دولي مخزي.

وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وكذا دعم الصناعات العسكرية لتطوير قدرات القوات المسلحة.

وطالب المشاركون، القوات المسلحة اليمنية بالمزيد من العمليات النوعية والضربات الصاروخية لردع العدوان الامريكي والصهيوني والبريطاني، وتعزيز خيارات المرحلة الرابعة للتصعيد بشكل أوسع انتصارا لأبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدوا على وقوفهم وثباتهم أمام كل التحديات، والسير على خطى ونهج الشهداء الأبرار في مواصلة العطاء والتضحية لمواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

مقالات مشابهة

  • يزعم اختفاء زوجته في السعودية أثناء عودتهما من رحلة في البحرين.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة
  • سفيرة السودان ببرلين تلتقي وزيرة الدولة بالخارجية الألمانية
  • سعر الذهب في البحرين السبت 6 يوليو 2024.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • وفد من «المجلس الأعلى الدولة» يشارك بجلسة حوارية في جنيف
  • وسط احتفاء شعبي.. شيخ الأزهر يصلي الجمعة بالمركز الإسلامي في تايلاند
  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة للشعب الفلسطيني
  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة لغزة ودعماً لمعركة “طوفان الاقصى”
  • السجن المؤبد للمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالمرج
  • جزيرة المارية.. أنشطة صيفية حافلة بالترفيه
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور