استقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، صباح اليوم، أعيان ومشايخ منطقة طبقة بالجبل الغربي للوقوف على الصعوبات التي تواجه المنطقة.

وأشاد الدبيبة بحسب المكتب الإعلامي للحكومة، بدور أهالي المنطقة في ملاحم الجهاد الليبي ومساهمتهم في نشر وتعليم علوم القرآن الكريم في مناطق الجبل.

وأصدر الدبيبة تعليماته لكافة الجهات الخدمية بضرورة تقديم الخدمات الأساسية للبلدية.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة

إقرأ أيضاً:

برلماني: الحكومة الجديدة تواجه تحديات غير مسبوقة والمصريون يأملون خيرا

قال النائب محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، ان التغيير الحكومي الجديد والمقرر إجراؤه غدا الأربعاء،  سيشهد تغيرات واضحة واختيار كوادر ذو خبرة عالية تناسب المرحلة الحالية لمواجهة التحديات الراهنة التي تواجه الدولة، مشيرا إلى أن المؤشرات الأولية للتغيير الوزاري الجديد سيشهد دمج وزارات واستحداث اخرى وتطوير للسياسات الحكومية.

وأكد الجبلاوي خلال تصريحات له اليوم الثلاثاء أن المصريون يأملون خيرا من الحكومة الجديدة، علي رأسها تخفيف المعاناة والازمات التي يعاني منها الشعب المصري وعلى رأسها أزمة انقطاع التيار الكهربائي، طالبا بضرورة وجود حلول جذرية لانهاء هذه الازمة وخاصة ان هذا الصيف يعد من اصعب الفترات التي مرت على مصر، مشيرا إلى أن المواطن الصعيدي يعاني أشد المعاناة اثناء فترة تخفيف الأحمال.

وأكد الجبلاوي نعلم جيدا أن الدولة تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل الخدمات من أجل المصريين والبسطاء ولكن الأزمات التي مر بها العالم تؤثر بشكل مباشر على جميع الدول، موضحا أن حرب روسيا وأوكرانيا والحرب على غزة وسبقتهم أزمة كورونا بالفعل أثرت على جميع اقتصاديات العالم وليس مصر فقط فالعالم اجمع يعاني من ازمات اقتصادية واضحة.

وطالب الجبلاوي من الحكومة الجديدة، بسرعة إجراء الانتخابات المحلية، لأنها تعد أحد المكملات الدستورية، مضيفا إلى أن المحليات ستقوم بحل الكثير من المشكلات والأزمات التي يعاني من المواطن المصري في كل محافظات الدولة، كما أن وجود المحليات له دور كبير في إنهاء أمور عديدة وخاصة في الأقاليم.

مقالات مشابهة

  • السوبر باشاوات!!
  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • أبو الغيط : المنطقة العربية تستضيف ٤١ مليون مهاجر ونرصد بقلق المصاعب
  • إعلام إسرائيل يركز على معضلة الكمائن المفخخة التي تواجه جيش الاحتلال بغزة
  • وزير الخارجية: مصر تواجه أزمات من كافة الاتجاهات لكنها دولة قوية
  • نواب البرلمان: 5 تحديات تواجه الحكومة الجديدة.. «ملف الصناعة والاهتمام بالزراعة» الأبرز
  • برلماني: الحكومة الجديدة تواجه تحديات غير مسبوقة والمصريون يأملون خيرا
  • كاتب صحفي: التغيير الوزاري المرتقب يواكب التحديات التي تواجه الدولة
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • وزير الخارجية يستعرض مع مدير عمليات البنك الدولي تطورات الوضع الاقتصادي