تنظم إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، مبادرة «يوم الخير» على مستوى مراكز الشباب بالمحافظة، بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

الدور المجتمعي لوزارة الشباب والرياضة

تعكس المبادرة الدور المجتمعي الكبير الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة، تجاه المواطنين في كل محافظات الجمهورية من خلال مراكز الشباب التي أصبحت تؤدي دورها كمراكز خدمه مجتمعية.

تنظيم معارض للملابس داخل مراكز الشباب

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن فعاليات المبادرة تتضمن تنظيم معارض للملابس داخل مراكز الشباب، وتوزيعها على المواطنين، تخفيفا على المواطنين في هذه المناطق خاصة في القرى والأحياء الأكثر احتياجًا. 

كما أشار «الصبروط»، إلى أن المبادرة تأتي استمرارا للدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وترسيخا لإستراتيجية وزارة الشباب والرياضة، في جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

ومن الجدير بالذكر، أن المبادرة يجري من خلالها تجميع الملابس وفرزها وكيها وتكييسها، ويعقبها المرحلة الثانية، ويتم فيها التوزيع، سواء داخل مراكز الشباب، أو في المنازل بمشاركة أعضاء أندية التطوع والفتاة بمراكز الشباب على مستوى المحافظة، بواقع 25 نادي فتاة، و27 نادي تطوع على مستوى المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية مبادرة القليوبية شباب القليوبية معارض القليوبية مراكز القليوبية وزارة الشباب والریاضة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

وظائف وزارة الشباب والرياضة الجديدة 2024 بمرتبات مجرية

قامت وزارة الشباب بالتعاون مع عدة شركات للإعلان عن فرص عمل في شركة Creme للحلويات والمشروبات، ولكنها حددت مجموعة من الشروط الضرورية التي يجب توافرها لدى المتقدمين للحصول على الوظائف المعلن عنها، والهدف من هذه المبادرة هو تقديم فرص عمل للشباب وتقليل معدلات البطالة في البلاد، بهدف تحسين مستوى الاقتصادي لديهم. 

الشروط المطلوبة للتقديم على وظائف شركة creme

وضعت الشركة مجموعة من الشروط التي يجب توافرها لدى المتقدمين على الوظائف وهي:

 

يجب أن يكون المتقدم خريج مؤهل عالي.يشترط أن يكون المتقدم حسن المظهر.يجب أن يكون لديه خبرة تتراوح من سنة إلى سنتين.يشترط أن لا يتعدى عمر المتقدم 30 سنة.

 

وظائف شركة creme للحلويات والمشروباتمنسق بيع شرقي.منسق بيع غربي.مساعد مدير فرع.عمال نظافة.باريستا.منسق آيس كريم.

 

مزايا العمل في شركة cremeتتميز الشركة بأنها تمنح للعاملين رواتب مجزية.يتم توفير تأمين اجتماعي للعاملين.يوجد فرص ترقي في وقت قصير.خطوات التقديم على الوظائف

يمكنك التقديم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو من خلال الذهاب إلى مقر مقر العمل وهو مركز شباب صلاح سالم في بني سويف  وهذا يوم الإثنين الموافق 1 من يوليو من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الثامنة مساء.

وظائف شركة سبيد للتجارة والتوزيع

قامت الشركة بالإعلان عن احتياجها للوظائف التاليه:

عمال دليفري من الدرجة الثانية والثالثة.عمال دليفري درجة أولى.مشرفين حركة.عمال تسليم وتحصيل.

يمكنكم التقديم على الوظائف من خلال الموقع الخاص بالشركة.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • وظائف وزارة الشباب والرياضة الجديدة 2024 بمرتبات مجرية
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج