يرتدي منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب غانا الطاقم الأبيض بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين غداً في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الافريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

???????? | منتخب مصر بالأحمر و غانا بالأبيض في مباراة غدا ????????

يرتدي منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب غانا الطاقم الأبيض بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين غداً في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية… pic.

twitter.com/1iLsgyDqJj

— EFA.eg (@EFA) January 17, 2024

موعد مباراة مصر وغانا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء الخميس المقبل الموافق 18 من شهر يناير الجاري، ليكون هو موعد مباراة منتخب مصر وغانا، في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتنطلق مباراة منتخب مصر وغانا كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وبالتالي ستكون هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مباراة مصر وغانا مصر مصر و غانا مصر و غانا 6 1 مصر وغانا مصر وغانا 1 0 مصر وغانا ٢ ٠ مصر وغانا 2 1 مصر وغانا 5 0 مصر وغانا 6 1 منتخب مصر موعد مباراة مصر وغانا موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة مباراة منتخب مصر وغانا کأس أمم إفریقیا یرتدی منتخب

إقرأ أيضاً:

‎الكشف عن مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024

ماجد محمد

أسدل الستار على منافسات ثمن نهائي كأس أوروبا “يورو 2024” مساء الثلاثاء، حيث تنطلق يوم الجمعة المقبل بمواجهة نارية بين ألمانيا وإسبانيا في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ثم يلعب منتخب فرنسا ضد البرتغال في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وانطلقت منافسات دور الستة عشر يوم السبت الماضي بفوز سويسرا على حساب إيطاليا بنتيجة 2-0 ليودع حامل اللقب مبكراً.

وتفوق منتخب ألمانيا على حساب الدنمارك بنتيجة 2-0 في اليوم ذاته، كما فاز منتخب إنجلترا على سلوفاكيا بنتيجة 2-1 يوم الأحد الماضي كما تغلب منتخب إسبانيا على حساب جورجيا بنتيجة 4-1.

فيما تخطى منتخب فرنسا عقبة بلجيكا بنتيجة 1-0 يوم الاثنين الماضي كما تغلب منتخب البرتغال على سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0.

ويلعب يوم السبت المقبل منتخب إنجلترا ضد سويسرا في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة كما يلعب منتخب هولندا ضد تركيا في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم
  • ‎الكشف عن مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب البرتغال ???????? و???????? سلوفينيا | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي