شهدت منطقة المنيل جريمة قتل بشعة عندما أقدم شخص على التخلص من والدته في لحظة غضب، أثناء تدخل الأم لفض شجار بين المتهم وشقيقه الأكبر، وتم نقل الجثمان لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بمقتل سيدة مسنة داخل شقة سكنية بالمنيل.

وانتقل فريق من رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة إلى مكان ورود البلاغ للتأكد من صحته وتبين وجود جثة لسيدة تحمل الجنسية السودانية، ومن خلال الفحص والمعاينة تبين مصرع السيدة على يد نجلها بسبب خلافات أسرية بينهم وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

القبض على المتهم

بتقنين الإجراءات وعمل التحريات اللازمة من قبل الأجهزة الأمنية تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهتة أقر بارتكاب الواقعة.

وقال المتهم خلال التحقيقات، إنه يوجد خلافات عائلية كثيرة بينه وبين أسرته، ويوم الواقعة تشاجر مع شقيقه الأكبر وعندما تدخلت والدته بينهم تشاجر معها ولم يتمالك أعصابه وجاءته حالة انهيار عصبى ثم قام بطعنها طعنة في الصدر أودت بحياتها.

مناظرة النيابة

وجاء في مناظرة النيابة، أن الجثة لسيدة في عقدها الخامس، مصابة بجرح طعني نافذ، أدى إلي حدوث نزيف وتهتكات، أسفرت عن الوفاة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وعرض المتهم علي الطبيب الشرعي، لبيان تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، والتصريح بالدفن عقب انتهاء الطب الشرعي وبيان الصفة التشريحية.

اقرأ أيضاًالإعدام شنقًا لسائقين قتلا شخصًا لسرقة سيارته في قليوب

بـ 25 طعنة أمام أطفالها.. القصة الكاملة لمقتل سيدة على يد طليقها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث النيابة العامة جريمة قتل حوادث الاسبوع قتل مشرحة زينهم

إقرأ أيضاً:

مصر.. 3 مصابين في سقوط حافلة من أعلى أحد الجسور

أصيب 3 أشخاص وتهشمت 6 سيارات في منطقة التجمع الخامس المصرية، إثر حادث سقوط حافلة من أعلى جسر أربيلا، ما تسبب في تهشم السيارات.
وكشف الفحص والمعاينة عن اختلال عجلة القيادة بيد سائق الحافلة بسبب السرعة زائدة، الأمر الذي أدى إلى سقوطه من أعلى الكوبري.
أخبار متعلقة مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربيةأزمة الكهرباء في مصر.. رئيس الوزراء يكشف موعد انتهاء انقطاع التيار49 مئوية.. الدمام تسجل أعلى درجة حرارة في المملكةوأعلنت السلطات نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، ورفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات.تفريغ الكاميراتوأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث، واستعجال تحريات الأجهزة الأمنية لبيان سبب الحادث واستجواب قائد الأتوبيس، مع إجراء تحليل مخدرات له، لبيان ما إذا كان يقوده تحت تأثير المخدرات من عدمه وكذلك سؤال المصابين.

مقالات مشابهة

  • مصر.. 3 مصابين في سقوط حافلة من أعلى أحد الجسور
  • بـ 120 ألف دولار.. تفاصيل بيع حذاء إلفيس بريسلي في مزاد (صور)
  • "طعنة بالصدر".. ننشر صورة المتهم بقتل سباك الوراق بسبب المخدرات
  • صحيفة إسرائيلية تكشف تفاصيل شجار مجلس الحرب الإسرائيلي في اجتماعه الأخير
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري
  • محامي سفاح التجمع يكشف تفاصيل تحرير «كريم» دعوى ضد طليقته بتهمة الزنا والاتجار في البشر
  • الداخلية تكشف تفاصيل ضبط متهمة بخطف طفل في الغربية
  • بعد تغيبه 24 ساعة ... العثور على جثة طفل بمياه النيل في المنيا / تفاصيل
  • مقتل شخص بطلق ناري في أسوان