سرايا - اظهر مقطع فيديو متداول لصاروخ "إسرائيلي" لم ينفجر داخل أحد المنازل في غزة.


شاهد الفيديو عبر موقع سرايا:

بالفيديو... مشاهد لصاروخ "إسرائيلي" لم ينفجر داخل أحد المنازل في غزة#سرايا #غزة https://t.co/5P1glZRnWy pic.twitter.com/rFRTXwI9vU
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) January 17, 2024


إقرأ أيضاً : كاتب إسرائيلي: لو أوصلنا جهاز كشف الكذب بمحامينا في لاهاي لانهارت شبكة الكهرباءإقرأ أيضاً : حماس: صفقة إدخال الأدوية للمحتجزين لدينا تمت بشروطناإقرأ أيضاً : إصابة جندي إسرائيلي بجروح خطيرة في عملية إطلاق نار بطولكرم


.

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

بالفيديو .. نتزين ونتعطر قبل لقاء العدو .. مشاهد جديدة للقسام بمعارك الشجاعية

سرايا - بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- اليوم الخميس مشاهد من استهداف مقاتليها لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي وآلياته في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، إضافة إلى رسالة طمأنة من أحد قادتها الميدانيين.

وحمل فيديو القسام عنوان "الشجاعية.. صمود وإقدام" بعد عودة المقاتلين من عقدهم القتالية وانسحاب الاحتلال، وتضمن مشاهد من تجهيز عبوات أرضية وتفجيرها بآليات عسكرية إسرائيلية، واستهداف عدة دبابات بقذائف "الياسين 105" المضادة للدروع.

وشملت المشاهد -أيضا- استهداف قوة راجلة إسرائيلية بقذيفة "تي بي جي" (TBG) المضادة للتحصينات، إضافة إلى اشتباكات مباشرة مع جنود للاحتلال تحصنوا في إحدى بنايات الشجاعية، ثم عرضت لقطات من دماء أحد الجنود القتلى.

كما عرضت القسام لقطات من هبوط مروحيات لإجلاء القتلى والمصابين، إلى جانب انسحاب الآليات العسكرية وسحب آلية معطوبة، وبقايا من آليات الاحتلال في المكان.

وفي هذا الإطار، قال أحد مقاتلي القسام -في معرض تصويره بقايا الآليات العسكرية الإسرائيلية- "هذه فضائح إسرائيل في الشجاعية".

وبعيدا عن معارك الميدان، تضمنت اللقطات جانبا من حياة مقاتلي القسام، وكيف يعيشون الحياة اليومية ويدبرون أمورهم، في ظل الحصار الذي تفرضه آليات الاحتلال الإسرائيلي حول المنطقة.

وقال أحد مقاتلي القسام "نحن نجهز أنفسنا ونتزين ونتعطر قبل لقاء العدو، لأننا سنلقى الله عز وجل بإذن الله شهداء مقبلين غير مدبرين". وأضاف "وإن قدّر الله عز وجل الحياة فستكون حياتنا في سبيل الله وسنُري عدونا من بأسنا إن شاء الله".

وفي ختام الفيديو، طمأن أحد قادة القسام الميدانيين الشعب الفلسطيني قائلا، إن "مقاتلي كتائب القسام في الشجاعية لا يزالون ينتظرون العدو"، منبها إلى أن القسام في الشجاعية بألف خير.

وأكد أن "مقاتلي القسام لن يتركوا السلاح، ولن يغيروا ولن يبدلوا"، وأضاف "نعاهد الله عز وجل ثم نعاهد شعبنا بأننا سنبقى الأوفياء لدماء الشهداء".

وأمس الأربعاء، أعلن الجيش الإسرائيلي انتهاء عمليته في الشجاعية، وقال -في بيان- إن "قوات تابعة للواء المظليين واللواء السابع ولواء يهلوم (هندسي لمهام خاصة) استكملت مهمتها التي استغرقت نحو أسبوعين في الشجاعية بقيادة الفرقة 98".

وفي 27 يونيو/حزيران الماضي، طالب الجيش الإسرائيلي، جميع السكان والنازحين الموجودين في مناطق شرقي مدينة غزة، بإخلائها، وسط قصف مكثف من الآليات والطائرات على المناطق السكنية.

وفي اليوم التالي، بدأ الجيش الإسرائيلي، عملية برية في حي الشجاعية هي الثالثة من نوعها منذ بدء الحرب في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

 

كتائب القسام تنشر مشاهد من "حياة المجاهدين" خلال المعارك مع قوات الاحتلال في حي الشجاعية بمدينة غزة#سرايا #غزة #عاجل pic.twitter.com/lreFEmp4WZ

— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 11, 2024

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. نتزين ونتعطر قبل لقاء العدو .. مشاهد جديدة للقسام بمعارك الشجاعية
  • بالفيديو .. القسام تبث مشاهد لضرب آليات وتفجير أخرى غربي رفح
  • سرايا القدس تبث مشاهد توثق لحظات قصف مستوطنات الاحتلال (شاهد)
  • صحيفة عبرية: إسرائيلي يسرق المنازل المهجورة بسبب قصف حزب الله
  • بالفيديو .. القسام تبث مشاهد من إغارة قواتها على مقر قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في رفح
  • القسام تبث مشاهد من إغارة قواتها على مقر قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في رفح
  • بالفيديو.. مشاهد جديدة من استهداف آليات وجنود جيش الاحتلال في تل الهوى
  • مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال
  • مشاهد مؤلمة أشلاء الشهداء بعد ارتكاب المجزرة المروعة الثلاثاء في محيط مدرسة تؤوي نازحين - فيديو
  • للمرة الرابعة .. نزوح آلاف السكان وسط قصف إسرائيلي عنيف على أحياء شرق مدينة غزة - فيديو