بوابة الوفد:
2024-07-01@17:01:18 GMT

إجراء قرعة الحج بالشركة القابضة للمطارات

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

شهد المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ‏إجراء قرعة الحج لعام 1445هـ ، للإعلان عن فائز من بين العاملين بالشركة القابضة ‏للمطارات وشركة تكنولوجيا معلومات الطيران وعددهم 23 مرشحا ممن تنطبق عليهم ‏الشروط، وأسفرت القرعة عن فوز كل من نانسي محمد رجائي (فائز أساسي)، وخالد ‏شحاتة عبد البديع (فائز احتياطي).

 

اعتبارًا من 25 يناير.. مصر للطيران تضيف نقطة جديدة في السوق الليبي مصر للطيران تنظم جولة تعريفية لمجموعة من أطفال مستشفي 57357


وهنأ المهندس محمد سعيد محروس الفائزين بالقرعة، وتمنى لمن لم يحالفهم التوفيق ‏هذا العام بان يرزقهم الله حج بيته الحرام في المرات القادمة.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية قرعة الحج لعام 1445هـ العاملين بالشركة القابضة تكنولوجيا معلومات

إقرأ أيضاً:

محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت لجنة الشباب والتواصل الطلابي بنقابة المهندسين اجتماعها الأول برئاسة المهندس محمد الواضح .

فى بداية كلمته وجه المهندس محمد الواضح الشكر لنقيب المهندسين لدعمه للجنة ، مشيرا إلى أن لجنة الشباب دورها المحوري هو الاهتمام بشباب الخريجين كونهم قاطرة التنمية وسواعد الوطن القادمة لافتا إلى أن اللجنة أمامها تحقيق الكثير من المهام وإنجاز العديد من الملفات وهى معنية بفئة عمرية بعينها، ومسئولة عن تقديم خدمات لهم فى شتى المجالات منها التأهيل لسوق العمل والتوظيف والتدريب وربط شباب المهندسين بنقابتهم وزيادة الوعى لديهم والمشاركة فى العمل النقابى، مؤكدا أن اللجنة ستكون على قدر المسئولية وعلى قدر ثقة مجلس النقابة، من خلال تقديم خدمات ملموسة فى أسرع وقت ممكن لتكون اللجنة أكثر اللجان تأثيرا فى العمل النقابى.
وقال الواضح: "التواصل الطلابى شق بالغ الأهمية وسيكون هناك تركيز كبير عليه، كونه لم يأخذ حقه فى الفترات السابقة، والتواصل الطلابى مهم لربط طلاب الجامعات بالنقابة"، مختتما كلمته بالتأكيد على أن اللجنة ستقتحم جميع الملفات بكل قوة".

فيما صرح المهندس أحمد سعداوي وكيل اللجنة بضرورة العمل كفريق واحد حتي نستطيع تقديم الجهد و العمل المنتظر من شباب المهندسين .
وشكر مقرر اللجنة المهندس علي جلال السادة الحضور علي اصرارهم و حبهم للعمل النقابي  واوضح ان النقابة ينتظر منا الكثير لتقديمه لشباب المهندسين لاسيما ان الشباب يمثلون الاكثرية داخل النقابة .
واوضح المهندس محمد الحسيني مقرر مساعد اللجنة ان لجنة الشباب ستشارك و تتداخل مع جميع اللجان و الملفات الخاصة بالنقابة لانها جميعا تمس شباب المهندسين.

وخلال الاجتماع دارت مناقشات حول أهداف اللجنة وخطة العمل، وتم الاتفاق على تقسيم أعضاء اللجنة إلى مجموعات عمل، تختص كل مجموعة بملف محدد، ووافقت اللجنة على الاعداد لملتقى الابتكارات ومشاريع التخرج، وكذا الموافقة على مقترح ملتقى التوظيف الأول للجنة.

مقالات مشابهة

  • قرعة الحج بين 8 و19 يوليوز وفق وزارة الأوقاف
  • «حفلة ماتتنسيش».. محمد حماقي يروج لـ حفله الغنائي بـ بور سعيد
  • رئيس الوفد الحكومي المفاوض :السياسي محمد قحطان يعتبر عائقاً أساسياً يجب حل موضوعه ومن ثم الانتقال إلى إجراء أشمل
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • هيئة الحج: سنجري قرعة الحج الشهر المقبل
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • هيئة الحج والعمرة تؤكد وجود 3 حالات حرجة بين الحجاج الليبيين في المستشفيات
  • بدء إنشاء مستشفى عام بمدينة المنيا الجديدة
  • رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: تسليم أولى حضانات بغرب المطار
  • وفيات السبت .. 29 / 6/ 2024