لجريدة عمان:
2024-10-02@01:27:04 GMT

علامة استفهام لمواقع رابطة المنتخب!

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

علامة استفهام لمواقع رابطة المنتخب!

لا تألوا رابطة جماهير منتخبنا الوطني جهدا في ترديد الأهازيج والهتافات التحفيزية الموجهة للاعبين داخل رواق المستطيل الأخضر، مزينة المدرجات بحضورها اللافت وهديرها المعتاد التي دوت به الحناجر على مرأى ومسمع كل من زحف لمتابعة قمة الديربي الخليجي على أرضية استاد خليفة الدولي، بيد أن تواجد الرابطة في موقع لا يليق بها حيث تم حشرها في ركن وزاوية ضيقة في أعلى نقطة من الملعب مما يطرح ألف علامة استفهام على التنظيم، إذ كان ينبغي أن تتواجد رابطة جماهير منتخبنا الوطني في وسط مدرجات الملعب وليس أعلاها مما أثار حفيظة البعض نظرا لتحييد دور الرابطة وتوجيهها لاتخاذ موقع غير مناسب لها في مدرجات الملعب على النحو الذي جعلها بمنأى ومعزل عن تقديم التأثير المباشر والتحفيز المعنوي الملهم والمتدفق للاعبين داخل أرضية الميدان.

وبلغ إجمالي عدد الحضور الجماهيري في المواجهة التي جمعت منتخبنا الوطني مع شقيقه المنتخب السعودي مساء أمس على استاد خليفة الدولي حوالي ٤١٩٨٧ مناصرا ممن آزروا المنتخبين مشكلين سمفونية موسيقية صاخبة في المدرجات حيث دوى هدير المشجعين في الأرجاء وتردد صداهم على آذان ومسامع لاعبي الفريقين داخل ردهات المستطيل الأخضر.

وكانت الجماهير العمانية والسعودية قد احتشدت منذ الساعات الأولى لفتح بوابات الملعب، وقد تجلت عليها قسمات الحماسة والعنفوان الكبيرين لتكتظ بها المدرجات وتغص عن بكرة أبيها متفننة في ترديد الأهازيج والهتافات التحفيزية وتمد اللاعبين بوقود الطاقة الملهم الذي فجر طاقاتهم وإمكانياتهم داخل المستطيل الأخضر.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الأمن الوطني يضع مخططاً خاصاً لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر

كشفت مصالح أمن تيزي وزو، عبر بيان لها، اليوم الاثنين، عن إجراءات تخص ضمان السير الحسن لمباراة شبيبة القبائل ومولودية الجزائر. المبرمجة بملعب المجاهد الراحل حسين آيت أحمد، غدا الثلاثاء.

وأعلنت شرطة تيزي وزو تسخير تشكيل شرطي بمحيط الملعب لتوجيه وتسهيل دخول المناصرين. إلى جانب وضع تشكيل أمني لتنظيم وتحويل حركة المرور لضمان الانسيابية.

وكشف أمن تيزي وزو أنه يمنع منعاً باتاً دخول القُصّر باستثناء المرفوقين بأوليائهم. كما أكدت أنها ستوقف كل شخص تخوّل له نفسه الدخول إلى الملعب عن طريقة تذكرة مزورة.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • بليغ أبو عايد: علامة استفهام حول اختيارات حسام حسن بالمنتخب
  • حفل استقبال لبعثة المنتخب الوطني داخل القاعة بعد عودتها من أوزبكستان
  • الأمن الوطني يضع مخططاً خاصاً لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر
  • الأمن الوطني يضع مخططا خاصا لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر
  • خارج المستطيل الأخضر.. مبابي يواصل الاستثمار
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • الأخضر تحت 20 يتأهل إلى كأس آسيا 2025
  • منتخبنا الوطني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا
  • برشلونة يحصل على الضوء الأخضر للتعاقد مع فويتشيك تشيزني