لجريدة عمان:
2024-07-07@04:26:12 GMT

عبدالله فواز: خسارة موجعة وبذلنا كل ما وسعنا

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

عبدالله فواز: خسارة موجعة وبذلنا كل ما وسعنا

في تصريح لـ "عمان الرياضي" بعد مباراة منتخبنا الوطني والسعودية، أكد عبدالله فواز لاعب المنتخب الوطني أن الخسارة أمام السعودية بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما على استاد خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة بكأس آسيا قطر 2023، لن تؤثر على طموح منتخبنا في السعي نحو التأهل للدور الثاني.

وقال: المنتخب الوطني لعب بصورة جيدة لكن لم يحالفه التوفيق خلال المباراة، مشيرا إلى أن منتخبنا قدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز إلا أنه تلقى الخسارة في الوقت الحاسم من اللقاء، واصفا تلك الخسارة بـ"القاسية".

وأشار إلى أن منتخبنا قدم مستوى يؤكد أنه يتطلع للوصول بعيدا في البطولة، ولكن عليه تجاوز تلك الخسارة بشكل سريع والاستعداد للمباريات القادمة، مؤكدا في الوقت نفسه أن تلك الخسارة لن تؤثر على تركيز اللاعبين وسيعمل الجميع على الاستعداد بالشكل المناسب لآخر مباراتين في دور المجموعات. وأضاف: الفرصة لا تزال قائمة بصورة كبيرة من أجل التأهل للدور الثاني"، لكنه شدد على ضرورة تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين أمام تايلاند وقرغيزستان في الجولتين الثانية والثالثة بالمجموعة السادسة.

وقال لاعب الوسط عبدالله فواز: ماذا عسانا أن نقول سوى أنها خسارة موجعة جدا لنا كلاعبين، قدمنا كل ما يمكن تقديمه من جهد بدني في الملعب، وزملائي اللاعبون بذلوا كل ما بوسعهم للحفاظ على النتيجة ولكن بالنهاية خسرنا. وأضاف: نعد الجماهير العمانية بالتأهل إن شاء الله وأمامنا 6 نقاط في الملعب علينا أن نقاتل للظفر بها والوصول بعيدا في البطولة، شكرا لهم من القلب على كل الدعم الذي قدموه لنا طوال الـ 90 دقيقة وقبل بداية المباراة وخارج الملعب.

وحول استبداله خلال اللقاء قال: التغيير كان فنيا ولم يكن للإصابة، مشيرا إلى أنه سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة القادمة وتقديم كل ما لديه مع المنتخب الوطني. وقدم اللاعب الشكر للجماهير العمانية التي حرصت على الحضور لمساندة منتخبها من مدرجات استاد خليفة الدولي وقال إن الجمهور قدم الدعم والمساندة اللازمة لكن الخسارة ليست مرضية بالنسبة لهم، مقدما اعتذاره عن تلك الخسارة، ووعد بأن يقدم لاعبو منتخبنا كل ما لديهم لإسعاد الجماهير عبر التأهل للمرحلة الثانية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

كالهانغولو يودع الجماهير التركية بالدموع بعد الخسارة في اليورو .. صور

وكالات

ودع لاعب المنتخب التركي الأول لكرة القدم هاكن كالهانغولو جماهير بلاده، متأثرًا، وذلك بعد الهزيمة التي لحقتهم أمام هولندا في ربع نهائي يورو 2024.

وظهر كالهانغولو خلال صور التقطت له وهو يبكي بشدة، بسبب إقصاء المنتخب التركي من البطولة بعد الهزيمة 2-1 أمام هولندا.

وتأهل منتخب هولندا إلي الدور نصف النهائي في يورو 2024 بعدما تمكن من تحقيق فوز صعب على تركيا، ليضرب موعد مع منتخب إنجلترا.

 

مقالات مشابهة

  • كالهانغولو يودع الجماهير التركية بالدموع بعد الخسارة في اليورو .. صور
  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة فرنسا
  • ضربة موجعة لمنتخب اسبانيا بالرغم من فوزه على ألمانيا
  • مدرب البرتغال يكشف حقيقة اعتزال رونالدو وبيبي بعد الخسارة من فرنسا
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • المفتي عبدالله: الحوار الوطني حاجة ملحة في الظروف الصعبة
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • الگرمة يخطف أولى بطاقات التأهل لدوري نجوم العراق
  • بيتكوفيتش: “التأهل لـ “كان 2025″ لن يكون سهلا”
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”