يمانيون/ الحديدة

شهدت منطقة كيلو 16 في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة ومسيرة طلابية حاشدة لإعلان النفير في مواجهة أعداء اليمن.
ورفع المشاركون في المسيرة والوقفة، التي شارك فيهما قيادة السلطة المحلية والتنفيذية ومكتب التربية بالمديرية، العلم الفلسطيني والشعارات التي تؤكد الاستعداد لمواجهة القوى الاستعمارية والتصدي لكل مخططاتها، والجهوزية لأي خيارات لمواجهة أعداء الأمة.


وطالبوا أنظمة وحكام العالم بالتدخل لوقف جرائم الإبادة الجماعية التي يمارسها الكيان الصهيوني في قطاع غزة والاعتراف بفلسطين كدولة مستقلة من أجل تحقيق السلام في المنطقة.
وجددوا الاستعداد للمشاركة في أي عمليات عسكرية لمواجهة أعداء اليمن ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.. مؤكدين أن التصعيد والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني أبناء الشعب اليمني عن موقفهم في نصرة المقاومة الفلسطينية.
وأشاد بيان صادر عن الوقفة والمسيرة بمواقف قائد الثورة والقوات المسلحة في الانتصار لفلسطين ومقاومتها الباسلة، مجددا التأييد الكامل للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته.
وأعلن البيان جهوزية واستعداد أبناء منطقة كيلو 16 ومديرية الدريهمي للمشاركة في معركة التصدي لأعداء اليمن والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الثورية والسياسية، ومساندة عمليات القوات المسلحة اليمنية في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار والتصدي لمخططات. # الشعب الفلسطيني# الشعب اليمني# النفير العام#الحديدة#ميسرة جماهيريةمديرية الدريهمي

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: أعداء الیمن

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية

اليمن - صفا

 

أعلنت القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، يوم الجمعة، تنفيذها عدة عمليات نوعية على أربعة سفن، انتصارًا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردًا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وقالت القوات المسلحة، في بيانٍ وصل وكالة "صفا": "انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا وتنفيذا لتوجيهاتِ عبدِالملكِ بدرِالدين الحوثي واستجابةً لمطالبِ شعبِنا العزيزِ وأحرارِ أمتِنا الإسلامية، نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ عدة عملياتٍ نوعيةٍ على أربع سُفُنٍ".

وأشارت القوات اليمنية إلى أنّ العمليةُ الأولى عمليةٌ عسكريةٌ مشتركةٌ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ في العراقِ استهدفتْ سفينةَ (Waler ) النفطيةَ في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ وذلكَ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وكانت في طريقِها إلى ميناءِ حيفا.

 

أنها استهدفت سفناً تابعةً لشركاتٍ انتهكتْ قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ منها سفينةُ (Johannes Maersk) التي تم استهدافُها في البحرِ الأبيض المتوسط بصاروخٍ مجنحٍ، وسفينة (Ioannis) التي استُهدفت بعددٍ منَ الزوارقِ المسيرةِ في البحر الأحمر.

وذكرت أنّ القوة الصاروخية والقوات البحرية "استهدفتْ سفينةَ (Delonix ) الأمريكيةَ في البحرِ الأحمرِ وذلكَ بعددٍ منَ الصواريخِ الباليستيةِ وقدْ أدتِ العمليةُ إلى إصابةِ السفينةِ بشكلٍ مباشرٍ."

وأكدت أن "العمليات حققت أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ اللهِ وكانتِ الإصاباتُ دقيقةً ومباشرةً".

وشددت على أنّها "ماضيةٌ بكلِّ عزمٍ وإيمانٍ في تنفيذِ المرحلةِ الرابعةِ من التصعيدِ انتصارًا لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وحتى يتوقفَ العدوانُ ويرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد الكشف عن الأسلحة النوعية الجديدة.. الأحزاب المناهضة للعدوان تشيد بالإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية
  • قائد مدمرة امريكية يشكو هول المعركة البحرية في مواجهة القدرات اليمنية
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية بحرية
  • القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية
  • مسيرات مليونية تعم المحافظات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية