بوابة الوفد:
2024-09-18@02:04:25 GMT

تكريم LG بجوائز الابتكار في معرض CES 2024

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

 تلقت شركة LG Electronics تكريمًا على التميز في التقنية والتصميم لأحدث حلولها المتعلقة بنمط الحياة، بحصولها على أكثر من 30 جائزة خاصة بالابتكار من معرض CES®️ لعام 2024 في فئات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي والأعمال بين الشركات، بما في ذلك جائزتان من جوائز أفضل ابتكار المرموقة لأجهزة التلفاز بتقنية OLED من إنتاج الشركة.


يجري تقديم برنامج جوائز الابتكار في معرض CES في كل عام من اتحاد تقنية المستهلكين (CTA)، وهي المؤسسة التي تقيم المعرض الذي يمثل أكبر معرض تجاري سنوي في العالم للإلكترونيات الاستهلاكية، ويقدم البرنامج التكريم للمنتجات والخدمات الاستهلاكية المبتكرة في العديد من فئات الأجهزة والتقنيات.
من بين جوائز الابتكار في معرض CES التي ستتلقاها شركة LG في CES 2024، والتي يبلغ عددها 33، تم منح 15 لأجهزة التلفاز من إنتاج الشركة، بما في ذلك 12 جائزة للتلفاز بتقنية OLED من الشركة، ما يمثل العام الثاني عشر على التوالي الذي تتلقى فيه أجهزة التلفاز ذات الإضاءة الذاتية من الشركة تكريمات بجوائز الابتكار من المعرض. باعتبار شركة LG هي الشركة الرائدة وجهة الابتكار الأصلية لأجهزة التلفاز بتقنية OLED، فقد عملت الشركة على تحسين ابتكارها للتلفاز المتميز عامًا بعد عام. تقدم شركة LG اليوم أوسع مجموعة من أجهزة التلفاز بتقنية OLED بمقاسات شاشات تتراوح بين 42 و97 بوصة، إلى جانب الأحجام المتفردة والمبتكرة لأجهزة التلفاز بهذه التقنية. تحظى أجهزة التلفاز بتقنية OLED من LG بتقدير المستهلكين في كل أنحاء العالم بسبب جودة صورتها الاستثنائية التي تقدم ألوانًا براقة دقيقة ودرجات عميقة من اللون الأسود وتباينًا غير محدود.

من بين ابتكارات الترفيه المنزلي الجديدة من LG التي تلقت التكريم أيضًا سماعات LG المستقلة والسماعات المحمولة LG XBOOM وتطبيقات webOS لأجهزة التلفاز الذكي من LG. تتضمن منتجات الأجهزة المنزلية من LG التي تلقت التكريم هذا العام الغسالة والمجففات من نوع LG SIGNATURE. تتضمن منتجات حلول الأعمال من LG التي تلقت التكريم شاشات الألعاب LG UltraGear والشاشة LG SMART وأجهزة الكمبيوتر المحمول LG gram وLG CLOi ServeBot.
 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"

معارض أهلاً مدارس 2024.. يرغب الكثير من المواطنين في معرفة أسعار السلع بمعارض أهلا مدارس 2024 في القاهرة والمحافظات، استعداداً لشراء المستلزمات اللازمة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار مثيلاتها فى الأسواق.

تخفيض يصل 30%.. إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس بأرض المعارض بمشاركة 200 عارض.. "أهلا مدارس" مستمر حتى 20 سبتمبر

وتضم معارض "أهلًا مدارس" إلى جانب الزي والأدوات والمستلزمات المدرسية، مختلف السلع الأساية من "أرز، وزيت طعام، وسكر، ولحوم، ودواجن" وغيرها بتخفيضات على الأسعار تتراوح من 30 إلى 35 %، بمختلف محافظات الجمهورية.

وجاءت أسعار السلع بمعارض أهلاً مدارس كالتالي:

- اللحم المفروم بسعر 250 جنيها للكيلو. 

- لحوم قطع أمامية بسعر 280 جنيها للكيلو. 

- لحوم قطع خلفية ممتازة 300 جنيه. 

- الكبدة بسعر 300 جنيه.

- السكر بسعر 27 جنيها.

- زجاجة الزيت وزن لتر بـ50 جنيها.

- زجاجة الزيت 800 مل بسعر 30 جنيها.

- الدقيق بـ18 جنيها.

- المكرونة بـ15 جنيها للكيس كيلو.

أخر موعد لمعرض أهلًا مدارس

ويقام معرض «أهلا مدارس» الرئيسي بمحافظة القاهرة بأرض المعارض في مدينة نصر، من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 10 مساءًا، وتباع المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبة في معارض «أهلا مدارس» 2024، بتخفيضات تصل 30%، ويوفر كافة السلع والمنتجات اللازمة بكميات وأسعار مناسبة. 

ومن المقرر أن يستمر معرض أهلاً مدارس حتى الـ 20 من سبتمبر الجاري.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يصوت على تكريم اللاعبين الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • حكام النخبة يختتمون تربص وهران الخاص بتقنية الـ “VAR”
  • نائب أمير منطقة الرياض يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة التواصل الحضاري في دورتها الرابعة
  • وزير الزراعة يزور جناح شركة «تكنوسيدز» في معرض صحاري لاستكشاف المنتجات المعروضة
  • Shogun يحطم الأرقام.. القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الإيمي 2024
  • أسعار الشنط المدرسية 2024 - 2025 بمعارض أهلا مدارس
  • لتعزيز الابتكار.. المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC
  • إعلان أسماء الفائزين بجوائز "جيبكا للابتكار" في نسختها الثالثة
  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC لتعزيز الابتكار في صناعة الإعلام