أعلنت مختلف المديريات نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالمحافظات، بعد انتهاء عمليات التصحيح لجميع المواد، إذ بدأت قبل أيام رصد درجات الامتحان، جاء ذلك بالتزامن مع التساؤلات العديدة لدى أولياء الأمور حول نتيجة الصف الخامس والسادس الابتدائي.

موعد إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالمحافظات

وأعلنت مديريات التربية والتعليم، أن نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالمحافظات متاحة الآن على المواقع التعليمية الخاصة بكل محافظة، من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، إذ يظهر من خلال الموقع درجات الطالب في مختلف المواد الدراسية، بالإضافة إلى النسبة المئوية المتعلقة بكل مادة.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالمحافظات 

كما أعلنت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات أن نتيجة الصف الخامس الابتدائي تظهر أيضا بالألوان، إذ إن هناك عدة ألوان لدرجات الطالب ويدل كل لون على تقدير الطالب في المادة الدراسية، وجاءت كالآتي:-

- اللون الأزرق يدل أن الطالب فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات بنسبة من 85 إلى 100.

- اللون الأخضر، يشير أن الطالب حصل على نسبة معارف ومهارات من 65 لأقل من 85.

- اللون الأصفر: يوضح أن الطالب بحاجة إلى بعض الدعم إذ حصل على نسبة من 50 لأقل من 65

- اللون الأحمر: يشير أن الطالب لم يتقن  المعارف والمهارات، ولا زال بحاجة إلى الكثير من الدعم إذ حصل على نسبة من 1 لأقل من 50.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الصف الخامس الابتدائي نتيجة الصف الخامس أن الطالب

إقرأ أيضاً:

“هيئة الصحفيين”: استمرار العضوية عامًا كاملاً من تاريخ الحصول عليها

أقر مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين تعديلاً جديدًا في نظام العضوية في الهيئة، يمنح المشترك العضوية لمدة عام كامل، يبدأ من تاريخ الحصول عليها، أو تجديد الاشتراك.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة عضوان الأحمري أن هذا التعديل يأتي جزءًا من جهود الهيئة لدعم الممارسين الإعلاميين والصحفيين في مختلف فئات العضوية، وتسهيل الخدمات المقدمة للأعضاء، بما يضمن استمرارهم في تقديم رسالتهم الإعلامية وفق المعايير والممارسات المهنية، ورغبة من الهيئة في خدمة الأهداف المهنية للممارسين الإعلاميين والصحفيين، وسعيًا لتوفير مزايا وتسهيلات خاصة لأعضائها، ومتابعة نشاطهم مهنيًا.

اقرأ أيضاًالمنوعاتفيضانات عارمة تقتل 32 شخصًا على الأقل في نيبال

وأوضحت الهيئة أنه يحق لكل ممارس إعلامي أو صحفي سعودي متفرغ أو غير متفرغ التقدم بطلب الانتساب إلى عضوية الهيئة. ويشمل ذلك من يشغل وظيفة حكومية أو غير حكومية، ويمارس إلى جانبها أعمالاً صحفية، إضافة إلى كل ممارس إعلامي أو صحفي غير سعودي يقيم في المملكة العربية السعودية ويعمل بموجب عقد عمل.

يذكر أن التعديل الجديد يمنح المشترك عضوية الهيئة لمدة عام كامل “365 يومًا”، يبدأ بالاشتراك أو التجديد، بخلاف العضوية السابقة التي كانت تنتهي بنهاية السنة الحالية للاشتراك دون إكمال دورة اشتراك لمدة عام كامل.

مقالات مشابهة

  • رابط سريع للحصول على نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 - 2025 بالمحافظات
  • "الصحفيين" تعدل نظام عضويتها باستمرارها لعام كامل من تاريخ الحصول عليها
  • آليه الحصول على اسم المستخدم في منصة مدرستي
  • “هيئة الصحفيين”: استمرار العضوية عامًا كاملاً من تاريخ الحصول عليها
  • ظهرت الآن.. نتيجة معادلة الدبلومات التجارية بالمحافظات
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • نتيجه معادلة دبلوم تجارة 2024.. الرابط وخطوات الحصول عليها
  • حملة تطعيمات ضد الأمراض تجوب مدارس الإسماعيلية
  • "صحة الإسماعيلية" تُعلن بدء برنامج تطعيمات الطلاب بالمدارس
  • مصروفات كلية الآداب في جامعة المنصورة.. اعرف الأقسام والأوراق المطلوبة