عربي21:
2024-07-05@22:33:19 GMT

منتخب لبنان يتعادل في مباراته الثانية بكأس آسيا

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

منتخب لبنان يتعادل في مباراته الثانية بكأس آسيا

حسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة منتخب لبنان مع نظيره الصيني، اليوم الأربعاء لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس آسيا قطر 2023 الأربعاء على استاد الثمامة المونديالي.

وهذا أول لقاء رسمي في كأس آسيا بين لبنان والصين علماً أنه التعادل الثاني بشكل عام في المواجهات التاريخية بين المنتخبين في جميع المسابقات، مقابل 4 انتصارات للصين.



وبهذه النتيجة، بات رصيد المنتخب اللبناني نقطة واحدة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام أصحاب الضيافة في المباراة الافتتاحية للبطولة 3-0، أما منتخب الصين فرفع رصيده إلى نقطتين بعد أن انتهت مواجهته مع منتخب طاجيكستان في الجولة الأولى بالتعادل السلبي أيضا.

FT | ???????? Lebanon 0️⃣-0️⃣ China PR ????????

???? The points are shared at Al Thumama Stadium! #AsianCup2023 | #HayyaAsia | #LBNvCHN pic.twitter.com/KoIryK4lwi

— #AsianCup2023 (@afcasiancup) January 17, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة لبنان كأس آسيا لبنان كأس آسيا كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تمديد التصويت مجددا في الجولة الثانية من انتخابات رئاسة إيران

أعلنت السلطات الإيرانية تمديد التصويت مجددا في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

رفع أكبر علم لفلسطين في سماء إيران.. فيديو خرازي: إيران لا تسعى لامتلاك نووي والحرب على حزب الله قد يتوسع

 

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية (ارنا) الى أن الحملات الانتخابية كانت قد بدأت من 30 يونيو الماضى بعد تأييد مجلس صيانة الدستور سلامة ونزاهة الإنتخابات الرئاسية فى جولتها الأولى لتنتهى فى الساعة الثامنة من صباح اليوم بالتوقيت المحلى.

 

انطلاق الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الإيرانية 

 

وقد  انطلقت عملية الاقتراع في الجولة الثانیة بـانتخابات الرئاسة الإيرانية، في الساعة 8 بالتوقيت المحلي صباح الجمعة، داخل البلاد وخارجها، حسبما أوردت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إرنا.

 

وفي جولة الحسم يتوجه أكثر من 60 مليون إيران للاختبار بين مرشحين اثنين، هما: المرشح الإصلاحي، مسعود بزشكيان في مواجهة المرشح المحافظ، سعيد جليلي، لتولي منصب رئاسة الجمهورية، خلفا للرئيس الراحل، إبراهيم رئيسي لقى مصرعه فى تحطم مروحيته فى 19 مايو الماضى.

 

وتأتي جولة الإعادة بعد أن فشل المرشحين الأربعة الأوائل فى الحصول على نصف عدد الأصوات+1 على الأقل خلال الجولة الأولى التي جرت في 28 يونيو الماضي، وفى الجولة الأولى حصل مسعود بزشكيان على 10 ملايين صوت و 415 ألف و 991 (42%)، ويليه المتشدد سعيد جليلي الذى حصل على 9 ملايين و 473 الف 298 صوت (39%) ، وذلك بعد الانتهاء من فرز الأصوات.وجاء فى المرتبة الثالثة الأصولى محمد باقر قاليباف بعدد أصوات 3 مليون 383 ألف 340 صوت(14%)،  وفى المرتبة الأخيرة، المحسوب على المعتدلين مصطفى بور محمدي بـ 206 ألف 397 صوت(1%).

 

مقالات مشابهة

  • الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية تنطلق غداً
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • تمديد التصويت مجددا في الجولة الثانية من انتخابات رئاسة إيران
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • التعادل السلبي يحسم مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • شاهد..كولومبيا تفرض التعادل على البرازيل بكوبا أميركا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يتعادل مع البرازيل في الشوط الأول.. فيديو