صحيفة الخليج:
2024-09-17@04:57:58 GMT

محاضرة «اللطف الخفي» في «نادي بركة الدار»

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

محاضرة «اللطف الخفي» في «نادي بركة الدار»

العين:منى البدوي
نظم «مركز جبل حفيت المجتمعي»، بمدينة العين التابع لمؤسسة التنمية الأسرية، وعبر «نادي بركة الدار» محاضرة بعنوان «اللطف الخفي» قدمتها موزة الشامسي، كبيرة الوعاظ بالهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.
وأكدت كنة العامري، مديرة المركز، حرص الإدارة على وضع خطط للبرامج والفعاليات التي تسهم في تحقيق الأهداف الرامية إلى تقديم خدمات وفعاليات اجتماعية، مصممة خصيصاً لتتناسب مع طبيعة المجتمع وتلبّي احتياجاته بما يضمن تحقيق الأثر الإجتماعي الملموس في الأسرة والمجتمع.


وأضافت أن المركز ذو طابع اجتماعي، ويقدم خدمات وبرامج متنوعة لكل أفراد الأسرة، وتتميز بمشاركة سكان المنطقة في تصميم هذه البرامج، فضلاً عن تميزها بوجود الكثير من المرافق والأندية ضمن مساحات آمنة، والإقبال الواسع بما يحقق رغباتهم واحتياجاتهم وملامسة الواقع.
وأشارت إلى دور المركز في رفع مستوى الوعي المجتمعي، واكتشاف المواهب وتطوير المهارات وتحقيق الكثير من الأهداف المجتمعية، عبر المحاضرات والمناشط والفعاليات والمنتديات، وغيرها من الأنشطة والفعاليات التي ينظّمها طوال العام.
وقالت نورة النيادي، منسقة البرامج والفعاليات في المركز إن الفعاليات التي ينظمها تهدف إلى استثمار أوقات فراغ كبار المواطنين والمقيمين وتعزيز الصحة النفسية، وزيادة فرص مشاركتهم المجتمعية لهم وللمقبلين على مرحلة التقاعد، وتوفير بيئة داعمة اجتماعياً ونفسياً لهم وتعزيز نمط حياة صحي وتفكير إيجابي للبقاء أصحّاء.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات العين

إقرأ أيضاً:

برو: المقاومة جاهزة للمواجهة وفي جعبتها الكثير لردع العدو

شدد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب رائد برو على أن "المقاومة في لبنان جاهزة للمواجهة وفي جعبتها الكثير لردع العدو وحماية لبنان  في حال فكر نتنياهو بتوسيع الحرب".
وقال خلال كلمة ألقاها في احتفال تأبيني أقامه "حزب الله" وعائلة شهيده علي مصطفى عمرو في قاعة مركز الامام علي الثقافي في المعيصرة: "واحدة من أبرز انجازات الدخول في معركة الإسناذ لغزة هو تثيبت المعادلات على الحدود اللبنانية الفلسطينية وحماية لبنان وما وصول مسيرات المقاومة الى القواعد الحساسة داخل الكيان إلا دليل على اصرار المقاومة فرض معادلاتها في وجه العدو".
واعتبر أن "العدو بدأ يفقد نقاط قوته الاقتصادية والأمنية والعسكرية نتيجة ضربات وصمود جبهة المقاومة في فلسطين واليمن ولبنان. وبعد 7 تشرين الأول تغيرت معادلات الصراع فلم تعد يد العدو مبسوطة كالسابق في المنطقة ، حيث انعدمت الثقة بجيشه نتيجة الاخفاقات المتكررة التي تعرض لها".
وقال: "نقاط القوة التي كان يعتمد عليها العدو بدأت تتلاشى نتيجة ضربات المقاومة وصمود المجتمع المقاوم، وسردية مظلومية الصهاينة في العالم انهارت نتيجة حرب الابادة والمجازر التي يرتكبها في غزة".
وختم: "ماذا لو انشغلت اميركا والدول الغربية وبعض الدول العربية عن حماية العدو؟ إن استمرار هذا الكيان يعتمد على الآخرين من جيوش غربية وعربية فقد ذهب الزمن الذي تعتمد فيه اسرائيل على نفسها". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • محاضرة تربوية بشمال الباطنة حول تعزيز استقرار الأسر
  • تحتوي على الكثير من الماء.. فوائد الكوسة الصغيرة لجسم الإنسان
  • محاضرة بصحار عن أهمية الترابط الأسري
  • برو: المقاومة جاهزة للمواجهة وفي جعبتها الكثير لردع العدو
  • “المحقق” يغوص في كواليس قرار مجلس الأمن الأخير حول دارفور ويكشف الدور الخفي للدبلوماسية السودانية
  • شيخة الجابري تكتب: كن لطيفاً كالنسيم
  • فيديو.. نادي العين يوثق أبرز لحظات رحلة التتويج بالآسيوية
  • المنشاوي يعلن عن تنظيم جامعة أسيوط للعديد من الأنشطة والفعاليات لبناء الإنسان
  • الحوثيون: صاروخنا وصل إلى إسرائيل والمستقبل يخفي الكثير
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة