سام برس:
2024-07-03@12:45:05 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ†طھ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ط¨ط؛ط²ط©طŒ ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط، طŒ ط£ظ† ط§ط¬ظ…ط§ظ„ظٹ ط§ظ„ط´ظ‡ط¯ط§ط، ط¨ظ„ط؛ 24 ط£ظ„ظپط§ ظˆ448 ط´ظ‡ظٹط¯ط§ظ‹ ط­طھظ‰ ط§ظ„ظٹظˆظ… 103 ظ…ظ† ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©.

ظƒظ…ط§ ط¨ظ„ط؛ ط¹ط¯ط¯ ط§ظ„ط¬ط±ط­ظ‰ 61 ط£ظ„ظپط§ ظˆ504 ظ…ظ†ط° 7 ط£ظƒطھظˆط¨ط±/ طھط´ط±ظٹظ† ط§ظ„ط£ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹ طŒ ظˆظپظ‚ط§ظ‹ ظ„ظˆظƒط§ظ„ط© ظˆظپط§ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط©.



ظƒظ…ط§ ط£ط±طھظƒط¨ ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ 16 ظ…ط¬ط²ط±ط© ط¨طµظˆط±ط© ط¨ط´ط¹ط© ط£ط³طھظ‡ط¯ظپطھ ط§ظ„ط¹ط§ط¦ظ„ط§طھ ظپظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ظˆط£ط¯طھ ط§ظ„ظ‰ ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ 163 ط´ظ‡ظٹط¯ط§ظ‹ ظˆ350 ط¥طµط§ط¨ط© ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظ€ 24 ط³ط§ط¹ط© ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹط© ..

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظٹظ ظٹ

إقرأ أيضاً:

هيئة الأوراق المالية: الحكومة انتهت من بيع السندات المالية بنجاح

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكدت هيئة الأوراق المالية، اليوم الأربعاء، أن الحكومة انتهت من بيع السندات المالية بنجاح، فيما أشارت إلى أن العديد من المستثمرين الأجانب اشتروا تلك السندات.

وقال رئيس الهيئة، فيصل الهيمص: إن "الحكومة انتهت من بيع السندات المالية بشكل ناجح"، مبيناً أن "جميع السندات المالية التي بيعت، تم الاكتتاب بها جميعاً، وهذا يعكس قوة واستقرار دولة العراق".

وأشار إلى، أن"هناك العديد من المستثمرين الأجانب اشتروا السندات المالية، وهذا يعكس استقرار الدولة العراقية".

يشار إلى أن السندات الحكومية هي نوع من الاستثمار القائم على الديون، حيث تقوم بإقراض المال إلى الحكومة مقابل معدل فائدة متفق عليه. تستخدمها الحكومات لجمع الأموال التي يمكن إنفاقها على البنية التحتية أو المشاريع الجديدة، ويمكن للمستثمرين استخدامها للحصول على عوائد محددة يتم دفعها على فترات منتظمة.

مقالات مشابهة