شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو 2023 جلاسنر يرفض عرضًا مغريًا لتدريب الشباب السعودي، ذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم الاثنين، أن أوليفر جلاسنر المدرب السابق لأندية فولفوسبورج وفرانكفورت، في الدوري الألماني لكرة القدم بوندسليجا .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو 2023.

. «جلاسنر» يرفض عرضًا مغريًا لتدريب الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو 2023.. «جلاسنر» يرفض عرضًا مغريًا لتدريب...

ذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم الاثنين، أن أوليفر جلاسنر المدرب السابق لأندية فولفوسبورج وفرانكفورت، في الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا» رفض عرضا مغريا من نادي الشباب السعودي.

وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية: «أن المدرب النمساوي جلاسنر رفض عرضا من الشباب ثم رفض عرضا ثانيا أفضل تقدم به النادي».

وسبق لـ جلاسنر صاحب الـ48 عامًا، ودرب أندية فولفسبورج وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني.

وقاد جلاسنر فريق فرانكفورت للتتويج بلقب الدوري الأوروبي عام 2022 قبل أن يجرى فسخ عقده مع النادي بالتراضي مع نهاية الموسم الماضي.

وقال جلاسنر في تصريحات لصحيفة بيلد في يونيو الماضي، إنه لا يتوقع العودة للتدريب في المستقبل القريب، مشيرا إلى أنه يشعر بالسعادة خلال قضاء الوقت مع عائلته.

وتواصل الأندية السعودية استقطاب أبرز النجوم، حيث تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو، والاتحاد مع كريم بنزيمة، وكذلك المدربين، فضلًا عن تعاقد نادي الاتفاق مع المدير الفني ستيفن جيرارد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب السعودی میرکاتو 2023

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تفعل التعاون مع "التربية والتعليم" لتدريب خريجي المدارس الفنية

نظمت مديرية العمل بمحافظة جنوب سيناء، لقاء تنسيقي مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لتفعيل سبل التعاون المشترك بين المديريتين من خلال بروتوكول التعاون الموقع فيما بينهما بخصوص تدريب وتأهيل الخريجين من المدارس الفنية لسوق العمل.

وذلك انطلاقاً من دور وزارة العمل في تدريب وتأهيل الشباب من الجنسين وإعداده لسوق العمل ، وحرصاً من المديرية على إعداد وتأهيل الشباب السيناوي خريجي المدارس الفنية من الجنسين وتهيئته لخوض تجربة العمل الحر ودخول سوق العمل ، من خلال تنفيذ العديد من برامج التدريب المهني المجانية بالورش التدريبية والوحدات المتنقلة ، من خلال بروتوكولات التعاون التي جرى توقيعها بين المديرية والكيانات التعليمية.

وحضر اللقاء الخريجين من طلاب وطالبات المدرسة الفندقية بطور سيناء ، المرشحين للتدريب في القطاع السياحي بالمنشآت السياحية بمدينة شرم الشيخ ، يأتى ذلك فى إطار جهود المديرية المستمرة لتوفير مزيد من برامج التدريب المهنى المستحدثة للشباب من الجنسين خاصة خريجي المدارس الفنية من أبناء المحافظة لتأهيلهم وتنمية مهاراتهم للحصول على فرص عمل لائقة بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى أو بدء مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة.

وقال وفاء نجاح مدير مديرية العمل بجنوب سيناء، إن تلك الجهود التي تقوم بها المديرية تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران لمديريات العمل بالمحافظات ، بضرورة الاهتمام بالتطوير في منظومة التدريب المهني خاصة في المجالات الفنية تماشيًا مع توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتأهيل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل في الداخل والخارج.

وأضافت مدير المديرية أنه تفعيلاً لبروتوكول التعاون المشترك بين مديرية العمل ومديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء ، جرى تنظيم لقاء جمع بين محمد الزغيبي مدير إدارة التدريب المهني ، وأحمد نشأت مدير المدرسة الفندقية ، بحضور مدير المديرية ،  والخريجين من طلاب وطالبات المدرسة الفندقية بطور سيناء المرشحين للتدريب في القطاع السياحي.

وجرى خلاله التعريف بالبروتوكول ، ومدى الاستفادة المتوقعة التي سوف تعود على خريجي المدارس الفنية بالمحافظة في الفترة القادمة ، من توفير فرص عمل وتدريب وتأهيل لسوق العمل للخريجين ، وقامت مدير المديرية بحث الشباب الحضور حول أهمية العمل الحر ، وعلى الالتزام والاهتمام بالتدريب في المنشآت التي سوف يتم التدريب فيها من أجل تأهيلهم لدخول سوق العمل وحتى يتم الاستفادة من البروتوكولات الموقعة مع المنشآت السياحية بمدينة شرم الشيخ لتدريب وتأهيل الشباب.

مقالات مشابهة

  • جوزيف زينباور يتوصل إلى اتفاق مع الوحدة السعودي
  • الألماني جوزيف زينباور يقترب من قيادة الوحدة
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يتعاقد مع نجم الشباب
  • ميركاتو 2024.. فولفسبورج يضم الجزائري عمورة
  • عموتة يرفض عروض الوداد والجيش الملكي ويتعاقد بعرض مالي ضخم مع الجزيرة الإماراتي
  • لاعب برشلونة يرفض عرض مغري للانتقال الى الدوري السعودي
  • ميركاتو 2024.. الاتفاق يتعاقد مع نجم اتحاد جدة السعودي
  • العمل: تفعيل التعاون مع "التعليم" لتدريب خريجي المدارس الفنية فى القطاع السياحي بجنوب سيناء
  • وزارة العمل تفعل التعاون مع "التربية والتعليم" لتدريب خريجي المدارس الفنية
  • السعودية ترفض عرضاً مقابل الإفراج عن طياريها الأسرى لدى صنعاء