كشفت وزارة الداخلية، ملابسات ومقتل شخص خلال مشاجرة بالمنيا وضبط طرفيها، أفادت التحريات وجود خلافات على التنقيب عن الآثار.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين (طـرف أول: عامل "متوفي"، و شقيقه "مصاب بجرح طعني نافذ بالجسم) وبين (طرف ثان: 3 أشخاص "اثنين منهم مصابان بجروح قطعية ونافذة بالجسم") وجميعهم مقيمين بدائرة القسم، قاموا على إثر المشاجرة بالتعدي على بعضهم البعض بإستخدام (2 سلاح أبيض) محدثين وفاة أحدهم وإصابة الآخرين خلال قيامهم بالتنقيب على الآثار.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة والأداتين المستخدمتين فى الواقعة (2 سلاح أبيض فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالمشدد 5 سنوات لعاطل هتك عرض طفلة في الساحل

«خنقها بإيشارب».. إعدام المتهم بقتل شقيقته في بولاق الدكرور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية حوادث المنيا التنقيب على الآثار

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس بلطجي تعدى على سيدة في الإسكندرية

جدد قاضي المعارضات، حبس بلطجى الإسكندرية حيث تعدى على سيدة، بعد تداول مقطع فيديو له وذلك ١٥ يوما على ذمة استكمال التحقيقات.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، مقطع فيديو تم تداوله على أحد الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تضررت خلاله صاحبة الحساب من قيام أحد الخارجين على القانون بحمل سلاح أبيض والتعدي عليها بالسب وممارسة أعمال البلطجة بالإسكندرية.

وبإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط الشخص الظاهر بمقطع الفيديو، وهو عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية، سبق اتهامه فى 16 قضية، أبرزها "مخدرات – بلطجة – سلاح أبيض".

وفى سياق اخر قررت النيابة العامة تجديد حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام علي ذمة التحقيقات واستمعت جهات التحقيق المختصة الخميس، لأقوال البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد في اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

وواجهت النيابة المتهمة بالفيديوهات التي تبثها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حساباتها على تيك توك وفيسبوك، منذ 4 سنوات، فأنكرت التهمة الموجهة إليها، وتمسكت بأقوالها، بأنها لا تعلم شيئًا عن تهمة ممارسة وتسهيل الدعارة وعن الفيديوهات التي تظهر جسمها أكدت أنها لاستعراض رشاقتها.

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهمة أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ضبطت البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

جاء ذلك بعد رصد الأجهزة الأمنية لفيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وإنستجرام.

وعُثر بحوزته على سلاح أبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

 

 


 

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص أسفل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار
  • لعنه الفراعنة.. انهيار حفرة على شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج
  • مقتل مواطن وإصابة زوجته برصاص مسلحين في صنعاء
  • كشف تفاصيل مشاجرة وإصابة ضابط رفيع بسلاح أبيض في بغداد
  • بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري.. ضبط طرفى مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • بحوزتهم رشاش.. ضبط المتهمين بالتشاجر بأسيوط
  • تجديد حبس بلطجي تعدى على سيدة في الإسكندرية
  • تجديد حبس متهم بالاتجار في الهيروين وحيازة سلاح أبيض بالبساتين
  • محطات فى قضية طفل أسيوط ضحية التنقيب عن الآثار