كسلا : انتصار تقلاوي

حيا ناظر عموم قبائل الهدندوة رئيس المقاومة الشعبية لقائد العام للقوات وكل مساعدية وكافة منسوبي القوات المسلحة.

وقال ترك لدي مخاطبته باروما تدشين نفرة المقاومة الشعبية لمحليات كسلا الشمالية بحضور والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن وعدد من قيادات الولاية ومحليتي اروما وشمال الدلتا ان حساباتنا لمعركة الكرامة قد حسمتها القوات المسلحة متسالا عن الذين كانوا متواجدين في مقرات جهاز الأمن و المعسكرات المجهزة.

وحيا ترك صمود القوات المسلحة والقائد العام مشيرا الي ان من يتحدثون عن القوات المسلحة والتقليل من دوها ماهم الا مخذلين واعلام فاشل.

واضاف المؤامرة التي حدثت للقوات الأسلحة كانت ان تنهي البلاد بداية بالتعدي على القيادة العامة وسكن والقائد العام في إشارة إلى أحداث زلزلة وسط القوات المسلحة.

واضاف ان اروما تم فيها هزيمة كتبة خورشيد باشا مما يعني عدم وجود الخوف وسط المواطنين. ووجه رسالة إلى قوي تقدم بان السودان سيشهد بداية مرحلة جديدة خلافا للتي كان يتمناها قيادات قحت.

واضاف نحن أنصار الإمام المهدي ولسنا في تحزب. وحيا شرفا الحزب الذين سطروا مواقف مهمة . قال ان المقاومة الشعبية تستخرج تحرير شهادة وفاة للازاب الفاشلة والعملاء. منوها الي ان حملنا للسلاح تم بهدف دعم القوات المسلحة وتحقيق الفيدرالية الحرة.

ووجه ندا للقيادات السياسية بالخارج الي ترك الامر منوها الي ان كبير المليشيا في إشارة إلى الهالك محمد حمدان دقلو قد تمرد على القوات المسلحةو أن قانون القوات المسلحة كفيل بالمحاكةمما يعني الاعدام ونادي ترك بعدم التفاوض مع أي طرف من تمرد وتلذخت يده بدماء الشعب السوداني.

وقدم شكره للرئيس افورقي لمواقفه الصلبة مع السودان حين تخاذل ابناء الوطن وتامروا عليه كما حيا ترك جمهورية مصر العربية التي دعت دول الجوار لاقامة حوار سوداني سوداني لوقف نزيف الدم وكذلك المملكة الأدبية السعودية.

وامتدت التحايا الي كل من قطر وتركيا والكويت واحرار العالم وللمقاومة الفلسطينية وحزب الله وجنوب لبنان وروسيا والصين كعالم حر علاوة على الرئيس الكوري الشمالي كيم جون لشجاعته.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الكرامة ترك حساباتنا لمعركة القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)

قاد الفنان السوداني الشاب عاطف السماني, احتفالات لجنود القوات المسلحة بببعض الأحياء مدينة أم درمان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, موقع فإن الفنان الذي عرف عنه مساندته القوية للجيش والوقوف مع الجنود خلال معارك القوات المسلحة, ضد قوات السريع, ظهر وهو يتوسط الجنود ويغني معهم.

https://www.facebook.com/reel/380979308328379

وكان جنود القوات المسلحة قد احتفلوا بتنظيف عدد من مناطق أم درمان أبرزها أحياء من حي أم بدة الشهير إضافة لحي الدوحة.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد تغنى السماني, للجنود بأغنية (طريق حبك) والتي رددها معه الضباط والجنود الحاضرين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجرى الجديد 1446هــ
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة لغزة ودعماً لمعركة “طوفان الاقصى”
  • المشير “خليفة حفتر” يستقبل ضباط القوات المسلحة الذين أكملوا دورة “القادة والأركان”
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • الدفاع الروسية تسيطر على منطقة تشاسيف يار بالكامل
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟
  • البرهان لا تفاوض مع من قتل ونهب الشعب السوداني