الجزيرة:
2024-07-01@23:27:58 GMT

لبنان يتعادل سلبيا مع الصين في كأس آسيا

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

لبنان يتعادل سلبيا مع الصين في كأس آسيا

انتهت مباراة لبنان والصين بالتعادل السلبي -الأربعاء- على ملعب الثمامة في الدوحة، في مستهل الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن بطولة آسيا في كرة القدم.

ورفع المنتخب الصيني رصيده إلى نقطتين بعد تعادل سلبي آخر في المباراة الأولى ضد طاجيكستان، في حين حصد لبنان نقطته الأولى بعد الخسارة أمام قطر 0-3 في افتتاح البطولة.

وينهي منتخب لبنان دور المجموعات بلقاء طاجيكستان الاثنين المقبل، في حين تلتقي الصين مع قطر الدولة المضيفة في اليوم عينه.

تألق صيني|
يان جونلينغ حارس مرمى الصين يمنع حسن سرور من تسجيل هدف التقدم لمنتخب لبنان
#هيا_آسيا | #كأس_آسيا2023 #قطر2023 | #AsianCup2023 #كاس_آسيا_قنوات_الكاس #شوف_الكاس pic.twitter.com/aEQ8RPbKYB

قنوات الكاس (@AlkassTVSports) January 17, 2024

دخل المنتخب اللبناني المباراة بهدف محو الخسارة القاسية أمام قطر في المباراة الافتتاحية للبطولة القارية وانعاش آماله في بلوغ الدور الثاني، علما بأن نظام البطولة يوصي بتأهل أول وثاني المجموعات الست بالإضافة إلى أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث فيها.

بيد أن العقم الهجومي في المنتخب اللبناني حال دون تحقيقه نتيجة إيجابية، رغم الفرص العديدة التي سنحت له لا سيما في الشوط الأول، وباتت حظوظه مشروطة بالفوز في مباراته الأخيرة.

فرصة ضائعة|
العارضة تمنع حسن معتوق من تسجيل هدف التقدم لمنتخب لبنان في مرمى الصين#هيا_آسيا | #كأس_آسيا2023 #قطر2023 | #AsianCup2023 #كاس_آسيا_قنوات_الكاس #شوف_الكاس pic.twitter.com/TW2wOZsRq4

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) January 17, 2024

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد

معركة حاسمة تشهدها مدينة جيلزنكيرشن، بقيادة إنجلترا وسلوفاكيا في صراع بطاقات ربع نهائي يورو 2024، والتي يسعى خلالها المنتخبان لحجز تذكرة الوصول إلى الدور التالي، والذهاب بعيدًا في البطولة القارية، والتي ستقام على ملعب فيلتينس أرينا في جيلزنكيرشن، اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات دور الـ16.. فما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا؟

بي إن سبورتس تعد الناقل الحصري لبطولة يورو 2024، لكن هناك بعض القنوات اعتزمت إذاعة المباريات الخاصة بالنسخة الحالية من البطولة بشكل مجاني، من أجل إتاحة الفرصة لمحبي اليورو لمشاهدة منتخباتهم المفضلة، وتأتي تلك القنوات على النحو التالي:

قناة Rai 2    

القمر الصناعي: Hotbird 13B

التردد: 11766 MHz

معدل الترميز: 29900

الاستقطاب: أفقي

قناة HRT 2

القمر الصناعي: Eutelsat 16A

التردد: 11595 MHz

معدل الترميز:30000

الاستقطاب: عمودي

يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية بعد تأهلهما من دور المجموعات، حيث تصدرت إنجلترا مجموعتها بـ5 نقاط، بينما احتلت سلوفاكيا المركز الثالث في المجموعة وصعدت كأحد أفضل منتخبات المركز الثالث.

يتطلع كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة، حيث يدركان أن الفوز في هذه المرحلة سيضعهم على بعد خطوات قليلة من تحقيق الحلم الأوروبي.

تتمتع إنجلترا بميزة تاريخية في مواجهتها لسلوفاكيا، حيث لم تخسر أمامها في أي مباراة سابقة، مما يمنحها دفعة معنوية قوية قبل اللقاء المرتقب، بينما على الجانب الآخر، فإن منتخب سلوفاكيا يتسلح بعزيمة قوية ورغبة عارمة في تحقيق المفاجأة وإقصاء أحد المرشحين الأوائل للقب في النسخة الحالية من البطولة. 

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعا قويا بين المنتخبين، حيث يتمتع كلاهما بلاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة في أي لحظة، وتأتي المباراة وسط توقعات جماهيرية كبيرة بحضور جماهيري غفير في ملعب فيلتينس أرينا، حيث تسعى جماهير المنتخبين لمساندة لاعبيهما وتحفيزهم على تحقيق الفوز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري
  • المنتخب العراقي يعسكر في قطر استعداداً لتصفيات آسيا
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب