شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميسي يتحدى الطبيعة تفاصيل تقديم بطل العالم في إنتر ميامي، 02 50 م الإثنين 17 يوليو 2023 ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي وسط أمطار .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «ميسي يتحدى الطبيعة».. تفاصيل تقديم بطل العالم في إنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«ميسي يتحدى الطبيعة».. تفاصيل تقديم بطل العالم في...

02:50 م | الإثنين 17 يوليو 2023

ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي

وسط أمطار غزيرة وتحت أضواء البرق والرعد، تحدى نادي إنتر ميامي الطبيعة التي رفضت التسليم بوجود أفضل لاعب في العالم 7 مرات بالدوري الأمريكي، بعد أشهر قليلة من حصوله على لقبي كأس العالم مع منتخب الأرجنتين، وأفضل لاعب في العالم، ليبدأ رحلة الدفاع عن ألوان قميص النادي الذي لا يعرف طريق البطولات.

تفاصيل تقديم ليونيل ميسي مع إنتر ميامي 

شهدت مراسم تقديم ليونيل ميسي إلى جماهير إنتر ميامي، حالة من الارتباك، بسبب سقوط الأمطار الغزيرة على الجماهير التي كانت في استقبال البرغوث الأرجنتيني، لكن ذلك لم يمنع ديفيد بيكهام ومسؤولو إنتر ميامي، وعشرات الآلاف من الجماهير، من استكمال فعاليات تقديم أفضل لاعب في العالم، وتنظيم حفل استقبال يليق بأسطورة برشلونة والدوري الإسباني سابقًا.

ويتوقع أن يكون الظهور الأول لـ ميسي في اللقاء الذي سيجع فريقه بنظيره كروز أزول المكسيكي، يوم 21 من شهر يوليو الجاري، على أن يرتدي مع إنتر ميامي القميص رقم 10، لكن التأخير في الإعلان عن الصفقة جاء بسبب عدم فتح باب قيد الصفقات في الفترة الماضية.

ميسي: لا أطيق الانتظار لبدء التدريب والمنافسة

وأبدى نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، وذلك على هامش حفل تقديمه رسميا لصفوف النادي الأمريكي، قائلا: «أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، لا أطيق الانتظار لبدء التدريب والمنافسة، أنا هنا للتنافس والفوز ومساعدة الفريق كما كنت أفعل دائمًا.. أكثر ما يسعدني هو أنني اخترت أن أكون جزءًا من هذا المشروع».

وتابع أيقونة برشلونة السابق: «أتيت إلى هنا بنفس الرغبة كعادتي، سوف نستمتع كثيرا، أتعهد بأن أساهم في نهضة هذا النادي سواء عل الصعيدين الرياضي، أو الاقتصادي كذلك، وسوف أنقل كل ما اكتسبته من خبرات كبيرة طوال مشواري الاحترافي إلى الفريق وبطولة الدوري الأمريكي للمحترفين».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیونیل میسی إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

هل ضمن ميسي مشاركته في كأس العالم للأندية 2025؟

الولايات المتحدة – كشفت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية مشاركة نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يقوده الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في بطولة كأس العالم للأندية.

ومع استضافة الولايات المتحدة الأمريكية، بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد في صيف عام 2025، والتي تشهد مشاركة 32 فريقا من مختلف القارات، سيتوجب على أصحاب الأرض أن يختاروا ممثلهم في هذا الحدث الكروي الكبير.

وتأهل حتى الآن 30 ناديا بصفة رسمية لمونديال الأندية 2025، وسيكتمل عقد المشاركين في البطولة بضم فريق واحد من البلد المضيف وبطل كوبا ليبرتادوريس 2024.

وتوج إنتر ميامي اليوم الخميس بدرع المشجعين التي تمنح للفريق الأكثر حصدا للنقاط في موسم الدوري الأمريكي بقسميه الشرقي والغربي.

ورغم أن هذا اللقب لم يضمن لإنتر ميامي بطاقة المشاركة في مونديال الأندية، إلا أن موقع “givemesport” ذكر أنه من المرجح تأكيد مشاركة فريق إنتر ميامي بقيادة ميسي كممثل للمضيف حيث يمكن أن يستضيف ملعب هارد روك في ميامي المباراة الافتتاحية للبطولة القارية المقبلة.

وأوضح الموقع أن بطولة كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم لن تنتهي حتى السابع من ديسمبر المقبل، مما يترك عدم الوضوح بشأن ممثل الولايات المتحدة في مونديال الأندية مع إمكانية إجراء قرعة مونديال الأندية قبل ذلك التاريخ.

ومن المتوقع تأكيد مشاركة إنتر ميامي في مونديال الأندية قريبا، ربما هذا الشهر وفقا لـ”givemesport”.

ويتصدر إنتر ميامي حاليا ترتيب المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي، ويرى البعض أنه من العدل اختيار صاحب المركز الأول في الدوري الأمريكي بدلا من بطل كأس الدوري الأمريكي لتمثيل الولايات في مونديال الأندية.

وكان “الفيفا” قد أعلن الأسبوع الماضي أن قرعة بطولة كأس العالم للأندية ستقام خلال ديسمبر المقبل على أن تقام مباريات البطولة خلال الفترة بين 15 يونيو و13 يوليو 2025.

المصدر: givemesport.

مقالات مشابهة

  • تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • هل ضمن ميسي مشاركته في كأس العالم للأندية 2025؟
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026