صحافة العرب:
2024-07-03@16:37:50 GMT

- تفاصيل تعاقد الأهلي مع سوزا.. راتب سنوي ضخم

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- تفاصيل تعاقد الأهلي مع سوزا.. راتب سنوي ضخم

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل تعاقد الأهلي مع سوزا راتب سنوي ضخم، 02 51 م الإثنين 17 يوليو 2023 سوزا لاعب نادي جيونبوك هيونداي الكوري .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل تعاقد الأهلي مع سوزا.. راتب سنوي ضخم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع سوزا.. راتب سنوي ضخم

02:51 م | الإثنين 17 يوليو 2023

سوزا لاعب نادي جيونبوك هيونداي الكوري

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي، مع جوستافو سوزا، لاعب نادي جيونبوك هيونداي الكوري، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول بالنادي، في الميركاتو الصيفي 2023.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الأهلي حسم صفقة التعاقد مع سوزا بمقابل مادي يصل إلى 750 ألف فقط، وذلك لتبقي موسم واحد للاعب مع نادييه الكوري.

تفاصيل راتب سوزا مع الأهلي

                       سوزا صفقة الأهلي المنتظرة

وأضاف المصدر سوزا سيوقع مع النادي لمدة 3 سنوات، خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن بعد اجتيازه للفحص الطبي؛ إذ من المقرر وصول اللاعب للقاهرة خلال ساعات.

وأوضح أن سوزا سيحصل على راتب سنوي يصل إلى 900 ألف دولار، أي ما يقارب الـ30 مليون جنيه.

شوبير: كولر يصر على التعاقد مع «سوزا» رغم اعتراض بعض الأصوات

من جانبه، أكد الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي صباح اليوم، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، هو من يصر على التعاقد مع سوزا في الميركاتو الصيفي، رغم اعتراض بعض الأصوات داخل النادي.

وأوضح أحمد شوبير: «بعض الأصوات رفضت التعاقد مع سوزا بسبب سنه؛ لأن اللاعب 30 سنة، لكن الأهلي تعاقد مع اللاعب بسبب إصرار المدير الفني؛ لأنه صاحب القرار».

وأشار إلى أن «كولر أبلغ الأهلي بالتعاقد مع موليكا أو سوزا، ورفض الأسماء المطروحة كافة، لذلك جرى التعاقد مع سوزا في النهاية».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بلاعب أجنبي جديد من صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر أبلغ لجنة تخطيط الكرة بالنادي، خلال الاجتماع الذي عقد بالأيام الماضية، بعدم رغبته في استمرار الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بصفوف الفريق، في الموسم الجديد.

أسباب الإطاحة ببيرسي تاو من الأهلي نهاية الموسم

وبرر كولر طلبه بضرورة رحيل بيرسي تاو، لعدة أسباب، جاء أبرزها دخول اللاعب في خلافات قوية مع الجهاز الفني حال عدم مشاركته في تشكيل الفريق الأساسي بالمباريات.

وجاء ثاني الأسباب التي أوضحها كولر إلى لجنة التخطيط، هو كثرة الإصابات العضلية التي يتعرض لها اللاعب وابتعاده عن قائمة المباريات لفترات طويلة لذلك السبب.

وشارك بيرسي تاو في 30 مباراة مع النادي الأهلي في هذا الموسم، بينما تغيب عن التواجد في قائمة مباريات الأهلي 14 مباراة بسبب الإصابة، ونجح تاو في إحراز 7 أهداف.

عروض بيرسي تاو للرحيل عن الأهلي

وتلقى بيرسي تاو عدة عروض خلال الفترة الماضية جاء أبرزها من ناديي صن داونز ويانج أفريكانز، في جنوب إفريقيا، كما تلقى اللاعب عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي منذ عامين قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي
  • محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • موديست كلمة سر تراجع الأهلي عن التعاقد مع حجازي
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك
  • رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة