أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية أنها ستقوم بتوزيع الدفعة الحادية عشر من (N4) في القسائم الحكومية بمشروع جنوب مدينة سعد العبدالله والتي تشتمل على 285 قسيمة بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 12/ 10/ 2004، وفقا للمواعيد التالية:

الوزير عبدالرحمن المطيري: أسأل الله التوفيق في خدمة بلادنا وشعبنا الوفي منذ 12 دقيقة العنزي تفقد مشروع جنوب صباح الأحمد: تنفيذ الأعمال طبقاً للمواصفات دون تأخير منذ 29 دقيقة

ودعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع والمدرج أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

علماً بأن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

كما يرجى من السادة المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) المسرح في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين الموافق 22/1/2024 مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

وأهابت المؤسسة بالمواطنين التعاون معها والتقييد بالمواعيد المذكورة أعلاه.

ملاحظة:

- لن يسمح بدخول القاعة إلا لصاحب العلاقة فقط.

- تسليم بطاقات دخول القرعة لهذه الدفعة اعتبارا من الإعلان.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: القسائم الحکومیة

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للأمن الغذائي تُرسي الدفعة الثالثة من القمح المستورد هذا العام

أتمت الهيئة العامة للأمن الغذائي إجراءات ترسية الدفعة الثالثة من القمح المستورد لهذا العام “2024م” بكمية “235,000” طن للتوريد من مناشئ “الاتحاد الأوروبي، وأمريكا الشمالية والجنوبية، وأستراليا، والبحر الأسود”.

وأوضح معالي محافظ الهيئة المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس في تصريح له اليوم، أن التعاقد على هذه الدفعة يأتي في إطار تعزيز المخزون الإستراتيجي من القمح والحفاظ عليه عند المستويات الآمنة وتلبية كافة احتياجات شركات المطاحن.

اقرأ أيضاًالمملكةجامعة الملك عبدالعزيز تدفع بالأبحاث العلمية في المياه لدعم مشروعات “التميز في تقنية تحلية المياه”

وأضاف أن فترة وصول الدفعة الثالثة المتعاقد عليها ستكون خلال الفترة “سبتمبر – أكتوبر 2024م” بواقع “4” بواخر، موزعة على مينائي جده الإسلامي عدد “2” باخرة بكمية “120” ألف طن، وعدد “2” باخرة لميناء ينبع التجاري بكمية “115” ألف طن، وتنافست “19” شركة عالمية مؤهلة ومتخصصة في تجارة الحبوب على الكمية المطلوبة، وتم الترسية على “3” شركات كانت عروضها الأقل سعراً ومطابقة للمواصفات.

ويمكن للمهتمين استعراض أسعار الترسية لمناقصات الهيئة من خلال موقعها الإلكتروني:  http://www.gfsa.gov.sa/Import/Wheat .

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للأمن الغذائي تُرسي الدفعة الثالثة من القمح المستورد هذا العام
  • الإعلان عن مسابقة النصب التذكاري لصور عاصمة السياحة العربية لعام 2024
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • قيادة السلطة المحلية بالحديدة تتسلم الدفعة الثانية من أدوية معالجة مرضى الاسهالات المائية الحادة
  • رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للتأمين الصحى الشامل ببورسعيد
  • وصول الدفعة الثانية من حجاج بيت الله الحرام المتضررين في مدينة درنة
  • بعد تحويل الوحدات الفندقية لإسكان.. "التنمية السياحية" تنجح فى استرداد 127 ألف متر مربع بشرم الشيخ
  • الأوراق المطلوبة لحجز وحدة سكنية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة
  • موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»
  • وزير الكهرباء تفقد مدينة المطلاع:تسريع إجراءات طرح المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق والزراعات التجميلية لخدمة السكان