#سواليف

خيم #الحزن على #الاردنيين بشكل عام وعلى المواطنين في #لواء_البتراء ، بعد #وفاة الشاب #جواد_علي_العلايا، نتيجة لتعرضه لصعقة كهربائية، أثناء قيامه بعمله في أحد فنادق اللواء.

وتوفي الشاب العلايا البالغ من العمر (23 عاما) على الفور، وسط صدمة عائلته وأصدقائه ومحبيه، مستذكرين قلبه الطيب وخفة ظله وانتمائه لعمله.

جواد لم يتزوج، واليوم تلقي عائلته نظرة الوداع عليه، وسط صدمة أصدقائه وزملائه في الفندق الذين وجدوا أنفسهم أمام فاجعة مؤلمة، يصعب تصديقها.

مقالات ذات صلة تهنئة وتبريك 2024/01/16

جواد العلايا، الابن الوحيد لوالديه بعد وفاة شقيق له في وقت سابق، وله 3 شقيقات، واليوم يوارى الثرى بعد أن لقي مصرعه، أثناء عمله في أحد الفنادق بوظيفة مدير استقبال، حيث أنه من منطلق مهنيته تفقد معدات #الفندق، فكانت تلك اللحظات الأخيرة في حياته، دون أن يكتمل طموحه، ودون أن يودع والديه وشقيقاته.

صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي توشحت بالسواد حزنا على فراق جواد، وسط استذكار مناقبه الحميدة ودماثة أخلاقه.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الحزن الاردنيين لواء البتراء وفاة الفندق

إقرأ أيضاً:

الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة

الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة

شمسان بوست / لوريزا نصر علوي:

تفقدت مدير مكتب التربية والتعليم م/ عدن الدكتورة نوال جواد ومعها مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة الاستاذ علي علوي السويري ، والدكتورة منى السعيد منسق عام المنظمات بمكتب التربية والتعليم م/ عدن ، صباح اليوم سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 م,لمادة اللغة العربية في مديرية المنصورة ..

وفي الزيارة لمركز احمد حامد خليفة للبنين اطلعوا على سير العملية الامتحانية مستمعين من اللجان القائمة على المركز إلى شرح مفصل حول سير عملية الامتحانات ومستوى الإعداد والتنظيم لها، والصعوبات التي واجهتهم ،والجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة لضمان نجاح العملية الامتحانية داخل المراكز الامتحاني ، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالاجراءات واللوائح الاختبارية ،وتمنت لجميع الطلاب النجاح والتوفيق وتحقيق مستويات عالية تؤهلهم لمستقبل افضل ..

حضر الزيارة الاستاذ زيد بن حريز رئيس لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية، الاستاذ عبدالرقيب الشنبكي نائب رئيس لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الدكتور طارق محمد صالح العتيقي مقرر لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الدكتوره جوليد عياش عضو لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الاستاذة عيشة عبدالعزيز عضو لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية..

#الاعلام التربوي لمديرية المنصورة..

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب غرقا في مياه النيل أثناء الاستحمام بجزيرة الدهب
  • النائب العام يوجه بإعادة التحقيق بوفاة شاب بعد تعذيبه من قبل أمن مأرب
  • وفاة مفاجئة لطبيب شاب أثناء أداء عمله بالبحيرة.. تعرف على السبب
  • وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • شاب يتعرض للإغماء بشكل مفاجئ أثناء إلقائه كلمة في إحدى المناسبات
  • وفاة المدير الجهوي لوزارة الإسكان بفاس داخل مكتبه
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في سد مائي بصنعاء
  • الحزن يخيم على أهالي قتلى احتجاجات ضد الحكومة في كينيا
  • وفاة شخص أثناء حفر بئر في الوادي