تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان إختباء )عنصرين إجراميين شديدى الخطورة) سبق إتهامها فى عدد كبير من القضايا ما بين "مخدرات – سلاح نارى – شروع فى قتل – سرقة بالإكراه – قتل - إستعراض قوة" ، ومحكوم على أحدهما بالإعدام والسجن المؤبد فى جنايات "قتل - شروع فى قتل – مخدرات – سرقة بالإكراه") والآخر بالسجن المشدد فى قضايا "مخدرات – سلاح نارى" ، والمتهمان فى واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه خفيرين نظاميين ، مما أسفر عن إستشهادهما أثناء قيامهما بإستيقافهما حال إستقلالهما مركبة "توك توك" قيادة آخر بدائرة مركز شرطة شربين بالدقهلية .

تم إستهدافهما بمكان إختبائهما بنطاق محافظة الدقهلية ، حيث بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات ، وقد أسفر التعامل عن مصرعهما وعُثر بحوزتهما على (2 بندقية آلية - عدد من الطلقات النارية).كما أمكن تحديد وضبط مركبة "التوك التوك" المستخدمة فى الواقعة وقائدها (سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة دكرنس).تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية أمن الدقهلية

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة

 

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ممثلة في إدارة المرور والدوريات عن ضبط وحجز 39 مركبة شاركت بمسيرة غير مرخصة في منطقة ميناء العرب وصولا إلى أحد جبال الإمارة السياحية في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة الماضي .
وتتلخص تفاصيل هذه الواقعة في ورود بلاغ من غرفة عمليات شرطة رأس الخيمة إلى إدارة المرور والدوريات في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء يوم الجمعة الماضي يفيد بقيام مركبات بتنظيم والمشاركة في مسيرة دون الحصول على التراخيص والأذونات اللازمة من جهات الاختصاص .
وبناء عليه تم تتبع ورصد المركبات المذكورة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها حيث نجحت جهود رجال الشرطة في ضبط 39 مركبة مشاركة في المسيرة فيما قامت مركبتين منها بالاستعراض وتعريض حياة سائقيها والآخرين للخطر .
وشددت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على أنها ستقف بالمرصاد لكل من يخالف الأنظمة والقوانين المرورية المعمول بها وسيتم توقيع العقوبات المغلظة عليهم حفاظا على أرواحهم وأرواح وسلامة غيرهم من مستخدمي الطرق ، داعيا جمهور السائقين إلى الالتزام الكامل بالقوانين وعدم ارتكاب مثل هذه السلوكيات الخارجة عن القانون التي تعرضهم للخطر وللعقوبات وما يترتب عليها من خطوات يتم اتخاذها بحق المخالفين منهم.


مقالات مشابهة

  • سقوط عنصرين إجراميين بـ 20 كيلو حشيش بالدقهلية
  • ضربات أمنية حاسمة.. ضبط مخدرات بقيمة 37.6 مليون جنيه
  • ضبط عنصر إجرامى يدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية غير المرخصة
  • ضبط مخدرات بقيمة 15 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • سقطت عليه.. التحريات في واقعة مصرع شاب داخل حفرة بطوخ
  • مداهمة أمنية لبؤرة إجرامية تسفر عن مصرع عنصرين وضبط أسلحة بقنا
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • حادث مروري مروع.. مصرع موظف صدمته سيارة فارهة بالقاهرة
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة
  • استشهاد شاب متأثرا بإصابته جراء قصف الاحتلال مركبة في طوباس قبل 10 أيام