أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

أعلنت مديرية التحكيم بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيمي تشادي لقيادة مباراة المغرب وتنزانيا، التي ستحتضنها أرضية ملعب لورون بوكو يوم غد الأربعاء.

وسيترأس طاقم التحكيم التشادي حكم الساحة حاجي ألاو محمات، بمساعدة كل من جيرسون دوس سانتوس وتياما سيدو فيما تم تسمية المالي بوبو تراوري كحكم رابع، مع إسناد مهمة قيادة غرفة الڤار للحكم المصري محمود عاشور.

وسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن عين الحكم التشادي حاجي ألاو محمات، لقيادة المباراة التي جمعت أسود الأطلس مع نظيرهم الجنوب إفريقي، برسم تصفيات الكأس الإفريقية الحالية، في17 يونيو من السنة الماضية، على ملعب سوكر سيتي، في العاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبورج، ضمن منافسات المجموعة 11.

وسبق للحكم التشادي أن أدار مباراة فريق الوداد الرياضي مع سيمبا التنزاني شهر أبريل من السنة الماضية، والتي انتهت بتفوق الفريق الأحمر بالضربات الترجيحية بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما قاد حاجي ألاو في شهر أكتوبر 2023، مباراة إنييمبا النيجيري والوداد في ذهاب مسابقة الدوري الإفريقي، والتي انتهت بانتصار الوداد بهدف دون رد.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور

انطلقت المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية، وقد مرّ نصف ساعة على بداية اللقاء.

ظهرت قوة المباراة منذ البداية، حيث فرض لاعبو الأهلي سيطرتهم على الكرة، لكن دون تشكيل أي تهديد حقيقي على مرمى محمد عواد.

عواد يتصدى لتسديدة وسام أبو علي

في الدقيقة السادسة، حصل وسام أبو علي على ركلة حرة خارج منطقة الجزاء، تولى أبو علي تنفيذ الركلة وسدد كرة قوية نحو الزاوية العليا، لكن محمد عواد كان في الموعد وتصدى لها ببراعة.

بعد دقيقة، جاءت هجمة مرتدة سريعة من لاعبي الزمالك، حيث وصلت الكرة إلى ناصر ماهر الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد الشناوي.

ربع ساعة نارية في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. تهديد على المرمين بالمزمار والطبل البلدي.. احتفالات خاصة بمعلب المملكة أرينآ قبل بداية السوبر الإفريقي الجمهور بطل النصف ساعة الأولى

استمرت الكرة في منتصف الملعب بعد ذلك، مع محاولات من كلا الفريقين لكن دون أي خطر حقيقي، وسط توقفات متكررة بسبب الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها اللاعبون.

وظل الأمور كما هي دون خطورة تذكر على مرمى القطبين بعد مرور 30 دقيقة من هذه المواجهة، التي كان بطلها الأول جمهور الفريقين بتشجيع لم يتوقف طوال هذه المدة.

مقالات مشابهة

  • من يكون حسن نصر الله زعيم حزب الله الذي اغتالته إسرائيل باستخدام 85 طنا من القنابل؟
  • السوبر الإفريقي.. هل احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للأهلي أم ظلم الزمالك؟
  • الوداد المغربي يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي
  • نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور
  • صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباج
  • تزامنا مع مباراة الأهلي والزمالك.. «الأزهر للفتوى» يحذر من التعصب الرياضي
  • بالتزامن مع السوبر الإفريقي.. الأزهر يحذر من التعصب الرياضي ويوجه نصيحة لهؤلاء
  • صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباح
  • نزول طاقم التحكيم لمعاينة الملعب قبل بداية لقاء السوبر الافريقي
  • توزيع قمصان الأهلي على الجمهور قبل الدخول إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي