شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو “أقمار الضواحي” بأداء مبهر من سلاف الياس، سلاف الياس لا محزون ولا مهموم لا مسجون ولا محموم هكذا يريد أن يكون السودانيون حالهم في تلك الظروف القاهرة بسبب الحرب التي سلبت أجمل .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو.

. “أقمار الضواحي” بأداء مبهر من سلاف الياس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو.. “أقمار الضواحي” بأداء مبهر من سلاف...
سلاف الياس

لا محزون ولا مهموم لا مسجون ولا محموم .. هكذا يريد أن يكون السودانيون حالهم في تلك الظروف القاهرة بسبب الحرب التي سلبت أجمل الذكريات وتركت المآسي والجراح.

بذات صوتها الجميل ولحنها الشجي وأسلوبها الذي جعل المتابعين يتحلقون حولها أينما حلت، واصلت المطربة “سلاف الياس” أداء بعض الأغنيات على نمطها الخاص، ونشاهد في المقطع التالي جزء من “أقمار الضواحي”:

عشان الصبح ما يروح عشان الحزن ما يجرح ..يلا نغني للفكرة يلا نغني شان بكره للبلد الصبح ذكرى ..أقمار الضواحي النور أقمار الضواحي ..يا القابضين عليك جمرة يا النايمين بدون تمرة ..أقمار الضواحي النور …

تفضلوا بالمشاهدة:

[embedded content]

رصد وتحرير “النيلين”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)

عادت الفنانة السودانية المثيرة للجدل شهد أزهري, لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو جديد.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهرت شهد, في مقطع فيديو وهي تتحدث عن الانتقادات والهجوم الذي تتعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت خلال حديثها: (المشكلة شعب منافق وكذاب.. نفس الشعب البطبل ليك هو نفس الشعب البردمك وينبزك).

وتابعيت بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: (إذاً أنتم بوجهين وخليكم حقيقيين زي أنا واضحة وصريحة والفي قلبي على لساني).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقتحم جلسة للبرهان والعطا بمدينة أم درمان وتخاطبهم وسط تفاعل الحاضرين
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟
  • عرض بالية «جيزيل» تسدل الستار على موسم أوبرا 2023-2024 بأداء مبهر
  • اقتران القمر بالمشترى.. أشرف شاكر: ظاهرة ليست نادرة وتُرى بالعين المجردة
  • السعودية.. انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعرضٍ مبهر
  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة