قضت محكمة جنايات المنيا ، برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، بمعاقبة 4 أشخاص بالسجن المشدد لمدة 15 عاماً، وتغريم كل منهم مائة ألف جنيه، لإتهامهم بحيازة كمية كبيرة من مخدر الهيروين بقصد الإتجار.

 

وبحسب التحقيقات، فإن المتهمين الأربعة، وهم ، محمد ص.ش، ومحمود ف.ت.ا، ومصطفى م.ع.ا، وحمادة ص.م.ع، كانوا يجتمعون في شقة بمدينة المنيا، لإعداد وتجهيز مخدر الهيروين للبيع، وضبطت الشرطة المتهمين، وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الهيروين، وميزان إلكتروني حساس، وأدوات لتجهيز المخدر.

 

وبمواجهتهم، اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً للاتجار بالمخدرات، وأنه كان يخططون لتوسيع نشاطهم الإجرامي، وصدر الحكم على المتهمين بالسجن المشدد لمدة 15 عاماً، وتغريم كل منهم مائة ألف جنيه، مع مصادرة المضبوطات.

 

وكانت مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن المنيا ، قد تلقت معلومات تفيد بوجود تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات في دائرة قسم شرطة المنيا، وعقب تقنين الإجراءات، داهمت الشرطة الشقة التي كان يجتمع فيها المتهمون، وألقت القبض عليهم.

 

وبتفتيش الشقة ، عثرت الشرطة على كمية كبيرة من مخدر الهيروين، وميزان إلكتروني حساس، وأدوات لتجهيز المخدر، وبمواجهتهم   اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً للاتجار بالمخدرات، وأنهم كانوا يخططون لتوسيع نشاطهم الإجرامي، وتحرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيق، التي أحالت المتهمين إلى محكمة جنايات المنيا.

 

وقضت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، بمعاقبة المتهمين الأربعة بالسجن المشدد لمدة 15 عاماً، وتغريم كل منهم مائة ألف جنيه، مع مصادرة المضبوطات، وجاء الحكم في حضور المتهمين الأول والثاني والثالث، وغياب المتهم الرابع.

 

وصدر الحكم برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، وعضوية المستشارين هاني رمسيس كامل، وأحمد كاظم سلام ، ومحمد عمر القاياتى ، وبحضور محمد شاكر المصري وكيل النيابة ، وأمانة سر نبيل بشرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات محكمة المشدد السجن الهيروين أخبار محافظة المنيا مخدر الهیروین

إقرأ أيضاً:

محكمة الجنايات تدعو ثلاثة متهمين بسرقة القرن للمثول أمامها

17 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: وجهت محكمة جنايات مكافحة الفساد، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، دعوة الى نور زهير ورائد جوحي وهيثم الجبوري للمثول أمامها.

وقال مصدر مطلع، إن “محكمة جنايات مكافحة الفساد وجهت دعوة الى كل من نور زهير ورائد جوحي وهيثم الجبوري للمثول أمامها في يوم 21 تشرين الثاني المقبل”، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 تجار مخدرات غسلوا 60 مليون جنيه فى العقارات
  • الإطاحة بشبكتين تتاجران بالمخدرات وضبط 13 ألف حبة وأنبولة مخدرة في بغداد
  • طعنة في القلب.. الجنايات تعاقب «خفاش» بالمؤبد لقتله «كولا» بالمعصرة
  • إحالة المطرب سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة
  • ضربة جديدة في 4 محافظات انتهت بسقوط 9 تجار كيف
  • محكمة جنايات مكافحة الفساد تحدد موعداً للمتهمين في “سرقة القرن” للمثول أمامها
  • حكم جريء في قضية ابتزاز إلكتروني: تعرف على تفاصيل الحكم الصادر عن محكمة صيرة!
  • محكمة الجنايات تدعو ثلاثة متهمين بسرقة القرن للمثول أمامها
  • محكمة جنايات مكافحة الفساد توجه دعوة لزهير وجوحي والجبوري
  • بسبب المخدرات..إحالة سعد الصغير إلى محكمة الجنايات