#سواليف

نشرت #كتائب_القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية ” #حماس ” ، فيديو يظهر مجاهديها يدكّون #تحشدات_العدو الصهيوني بــ #مفارز_الهاون_القسامية في محاور التوغل ضمن معركة #طوفان_الأقصى

#شاهد.. مفارز الهاون القسامية تدك تحشدات العدو الصهيوني بمحاور التوغل في قطاع غزة #طوفان_الأقصى pic.twitter.

com/EO0qLo4fxV

— العيّاش???? ???????????? (@AlAYASHxs) January 17, 2024 مقالات ذات صلة ابو مرزوق: مقابل كل علبة دواء للمختطفين ألف علبة لسكان غزة 2024/01/17

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب القسام حماس تحشدات العدو طوفان الأقصى شاهد طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

السنوار يبعث رسالة لزعيم الحوثيين بعد اختراق صاروخهم قلب تل أبيب.. ماذا قال؟

أعلن زعيم جماعة الحوثيين في اليمن، عبدالملك الحوثي، تسلمه رسالة شخصية من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية، يحيى السنوار، حيث أعاد الأخير، في رسالته، التأكيد على تضامن الحركة مع الحوثيين في معركتهم، مشدداً على أن «طوفان الأقصى» - وهي المعركة التي خاضتها حماس ضد إسرائيل - ضربت المشروع الصهيوني بشكل قوي في المنطقة، حسبما ذكرت قناة «روسيا اليوم».

السنوار يشكر اليمن

وأعرب السنوار في كلماته، عن الشكر والامتنان والتقدير قائلًا: «يسعدني أن أشكركم على العاطفة الصادقة والمشاعر الفياضة والإرادة الصلبة التي رأيناها منكم في معركة طوفان الأقصى».

وأشاد زعيم حركة حماس، في تعليقه على قصف تل أبيب بصاروخ فرط صوتي يمني: «لقد استيقظت فلسطين على خبر عمليتكم ضمن المرحلة الخامسة من مراحل مشاركتكم في معركة طوفان الأقصى، وأبارك لكم نجاحكم بوصول صواريخكم إلى عمق كيان العدو متجاوزة كل طبقات ومنظومات الدفاع والاعتراض».

السنوار: المقاومة أرهقت العدو الصهيوني

وتابع السنوار قائلًا: «بشجاعة ومهارة الجيش اليمني في تطوير قدراته العسكرية ووصولها إلى قلب الكيان الإسرائيلي، معربًا عن تقديره العميق لشعب اليمن الذي لطالما وقف مع القضية الفلسطينية ودعمها بشكل واضح، ولا تزال ميادين اليمن العزيز تشهد على موقف الشعب اليمني من قضية فلسطين أسبوعياً منذ بدأت معركة طوفان الأقصى».

وشدد السنوار على أن شعب غزة يواجه ظروفًا صعبة تتمثل في عدوان الاحتلال وحصاره، لكنه رغم ذلك يقاوم بشجاعة بقيادة كتائب القسام، وأشار إلى قدرة «القسام» على شن هجوم قوي في 7 أكتوبر 2023، وإلى صمودها في معركة الدفاع التي دامت عامًا كاملًا، وأرهقت العدو وألحقت به خسائر فادحة.

وأكد زعيم حركة حماس على قوة المقاومة ونفي مزاعم العدو، وأن المقاومة مستعدة لخوض معركة استنزاف طويلة ستكسر إرادة العدو سياسياً بعد أن كسر «طوفان الأقصى» إرادته عسكرياً، وأضاف أن تضافر الجهود مع المقاومة في لبنان والعراق سيكسر العدو ويُلحق به الهزيمة.

مقالات مشابهة

  • صاروخ يمني واحد يُرعب الصهاينة ويُوقظ العالم
  • الحوثيون يكشفون عن إغراءات أمريكية لوقف هجماتهم المساندة لغزة
  • السنوار يبعث رسالة لزعيم الحوثيين بعد اختراق صاروخهم قلب تل أبيب.. ماذا قال؟
  • السنوار: المقاومة صامدة وطوفان الأقصى ضربة قوية للمشروع الصهيوني
  • العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية جنوب المسجد الأقصى
  • السنوار: المقاومة بخير وتحضر نفسها لحرب استنزاف
  • نص رسالة يحي السنوار إلى قائد أنصار الله
  • نص رسالة السنوار للسيد القائد
  • السنوار للسيد القائد :عمليتكم في عمق الكيان تعيد وَهَجَ معركة طوفان الأقصى
  • في ظلال طوفان الأقصى “117”