أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز طلاقها من الفنان المصري أحمد العوضي عبر حسابها على موقع إنستغرام.

وكتبت ياسمين عبد العزيز:" تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبيننا كل الإحترام والتقدير".

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد نشرت مقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها الرسمي عبر تطبيق إنستغرام لإحدى خبيرات الفلك مع الإعلامي اللبناني نيشان.

وظهرت خبيرة الفلك وهي تتنبأ بخبر طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي في عام 2024 أو 2025، لترد عليها ياسمين قائلة "يا ساتر يارب.. بلاش انتي يا ليلي".

واحتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الـ44، الذي يوافق اليوم 16 يناير.

ونشر أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" علق قائلا: "كل سنة وإنتي طيبه يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: یاسمین عبد العزیز أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة الشابة ملك زاهر ابنة الفنان احمد زاهر، انظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ملك زاهر  صورة جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت ملك في الصورة مرتدية فستان  باللون الأزرق، واعتمدت تسريحة شعر تتماشى من إطلالتها، مع مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها٠


 

أحدث أعمال ملك احمد زاهر
 

ومن ناحية اخري، حققت ملك زاهر نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، قدمت شخصية شريرة لأول مع حسن الرداد وأحمد زاهر، حيث لعبت دور الإنفلونسر راندا التي تسعى لفعل أي شئ من أجل المال، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في  القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

أبطال مسلسل محارب
 

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • حروب إقليمية في المنطقة العربية.. توقعات مثيرة لـ العرافة ليلى عبد اللطيف (فيديو)
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو"