يحظى الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد على اهتمام ومتابعة قطاع كبير من الجمهور، والذي يُعرض يوميًا في تمام الساعة الـ8 مساءًا على شاشة دي أم سي، من السبت حتى الأربعاء، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول نادية التي تربي 4 بنات بعد وفاة زوجها، وحسن الذي توفيت زوجته ليتحمل مسؤولية تربية 4 أولاد وحده، وتتطور الأحداث حتى يتم اللقاء بين الأم والأب وزواجهما.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل وبينا ميعاد 2

تستمر أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 في التصاعد مع بداية الحلقة الثانية، بعد هروب مصطفى (أحد أبناء حسن) بعد فصله من المدرسة، إذ تبدأ الحلقة الثانية بقلق البطلة نادية (شيرين رضا) على مصطفى وهرولتها لسؤال الأصدقاء والجيران عن مكانه، وذلك بعدما قرر الهروب من المنزل نتيجة توبيخ والده له، وبعد مرور عدة ساعات في البحث عنه وجدوه عائدًا إلى المنزل مع عمته.

كما شهدت الأحداث مرور نجل رمزي (مدحت صالح) بضائقة نتيجة حدوث خلافات مع زوجته، وحاول والده التهوين على ابنه والاستماع إليه حتى علم أنه غير سعيد في حياته ويفكر في أخذ خطوة الطلاق.

تصاعد أحداث الحلقة الثانية 

وفي مشهد آخر، اصطدم مراد الذي يجسد دور أحد أبناء حسن ( صبري فواز)، خلال قيادة السيارة بموتسيكل أحد المارة، الذي قرر تقديم شكوى ضده، وظهر حسن وهو يحاول مراضاة صاحب الشكوى، الذي تنازل عن المحضر مقابل الحصول على 50 ألف جنيه.

ونتيجة كذب الأبناء على حسن ونادية بشأن تحطيم الجزء الأمامي للسيارة، وأيضا بشأن واقعة الاصطدام ومحاولتهم رشوة حارس العقار ليقول الكذب هو الآخر، قرروا معاقبة الأبناء من خلال تحميلهم مبلغ الـ50 ألف جنيه الذي طلبه صاحب الشكوى، بالإضافة إلى تحميلهم دفع مبلغ 60 ألف جنيه لإصلاح السيارة.  

وبينا ميعاد مسلسل دراما مصري من إخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، عايدة فهمي، داليا شوقي وأسامة الهادي، وكوكبة أخرى من ألمع النجوم الشباب.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل وبينا ميعاد شيرين رضا مدحت صالح مسلسلات الحلقة الثانیة وبینا میعاد

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل "برغم القانون "محرك البحث جوجل وذلك بعد عرض الحلقة 12 أمس على منصة Watch it، والتي دارت أحداثها عن اتفاق بريهان فرح يوسف مع ليلى إيمان العاصي على الانتقام من أكرم محمد القس.

 

كما اتفق محمد القس مع ياسر وليد فواز على اعطاءه مبلغ من المال مقابل نقل أخبار زوجته ليلى له، واختتمت الحلقة على مواجهة بريهان لـ أكرم بمعرفتها بزواجه من ليلى، وبقاؤه معها طيلة سنوات اختفاؤه، وفي النهاية حاول الانتحار باستخدام برشام ما ووجده ابنه مغشيًا عليه فاتصل بوالدته لكي تساعده في انقاذه.

أبطال مسلسل برغم القانون

 

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون نخبة من نجوم ونجمات الدراما المصرية على رأسهم الفنانة إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، عايدة رياض، بتول الحداد، وليد فواز، هاني عادل، فرح يوسف، جوري بكر، الطفل سليم يوسف، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.


مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة قنوات On

 

يأتي مسلسل برغم القانون يوميًا من الأحد إلى الخميس عبر قناة On E في تمام الساعة السابعة مساءً، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحا، والإعادة الثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي، أما على قناة On Drama فـ يأتي العمل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور