فن، سمية الخشاب تأكل البطيخ في حمام السباحة شاهد،نشر الفنانة سمية الخشاب صورة جديدة عبر حسابها بتطبيق إنستجرام , وظهرت داخل حمام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سمية الخشاب تأكل البطيخ في حمام السباحة- شاهد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سمية الخشاب تأكل البطيخ في حمام السباحة- شاهد

نشر الفنانة سمية الخشاب صورة جديدة عبر حسابها بتطبيق إنستجرام , وظهرت داخل حمام السباحة وهى تأكل بطيخ.

وعلقت سمية الخشاب على الصورة قائلة “ شقة بطيخ عسل”.

علق الدكتور حسام موافي أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني ، على تكريمه من منظمة تدعي أنها تابعة للأمم المتحدة. وقال حسام موافي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر "، :"  أنا مش بحب أشتم حد لأني متربيتش على كده ".

 وأضاف حسام موافي:" أنا جالي جواب مكتوب فيه  أنه سيتم تكريمي من منظمة تابعة للأمم المتحدة وبالفعل لبيت الدعوة وذهبت هناك ".

 وتابع حسام موافي:" لما روحت الاحتفالية مكنتش اعرف من سيتم تكريمه، والفنانة سمية الخشاب كانت متواجدة في الفعالية وسلمت عليها ".

وأكمل حسام موافي منفعلا:" والله العظيم أنا معرفش سمية الخشاب ومعرفش  شكلها ، وكانت  داخلة تسلم عليا وسلمت عليها ".

 وأكمل حسام موافي:" فوجئت بحديث البعض على قيامي بتكريم سمية الخشاب   لكني كنت من ضمن المكرمين  وليس من قام بتكريم سمية الخشاب مطلقا".

وأصدر مركز الأمم المتحدة للإعلام في مصر، بيانا صحفيا يكشف فيه كذب سمية الخشاب وينفى ما صرحت به، بأنها حصلت على الدكتوراه الفخرية من كيان يدعى “منظمة الأمم المتحدة للفنون”.

وجاء في بيان المركز اليوم، الأربعاء، أنه نما إلى علم مركز الأمم المتحدة للإعلام في القاهرة، من خلال تقارير إعلامية، إقامة فعالية يوم الأحد، 7 مايو، نظمتها جهة تُطلق على نفسها "منظمة الأمم المتحدة للفنون، وتم خلال الفعالية، بحسب التقارير، تكريم عدد من الفنانين والشخصيات العامة.

وأوضح بيان مركز الأمم المتحدة للإعلام، أن الجهة المذكورة ليست ذات صلة بمنظومة الأمم المتحدة.

وطالب مركز الأمم المتحدة للإعلام، وسائل الإعلام بتوخي الحذر في نشر الأخبار الخاصة بأنشطة الأمم المتحدة في مصر، واستقائها من مصادرها الرسمية، سواء عبر المركز الإعلامي للأمم المتحدة في القاهرة، أو من خلال النشرات الصحفية الصادرة من مكاتب الأمم المتحدة أو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسام موافی

إقرأ أيضاً:

بيان هام لأمين عام الأمم المتحدة حول إنهاء حرب غزة

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش أن الوقت قد حان لإنهاء الصراع في قطاع غزة، ودعا الأطراف إلى التوصل لاتفاق.

وكتب غوتيريش على منصة "إكس": "حان الوقت لإنهاء الحرب الرهيبة في قطاع غزة.. حان الوقت لكي تظهر الأطراف الشجاعة السياسية والإرادة السياسية للتوصل في النهاية إلى اتفاق".

وأضاف أن هذه العملية يجب أن تبدأ بـ"وقف فوري لإطلاق النار" و"الإفراج غير المشروط عن جميع الرهائن".

وأعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أمس الجمعة أن إسرائيل وحركة "حماس" وافقتا على إطار الاتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة وتبادل المحتجزين.

وذكرت مصادر أمنية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أضاف مطالب جديدة على اتفاق الهدنة وتبادل الرهائن ستؤدي إلى تعقيد المفاوضات أو حتى إحباطها.

وكما اتهمت حركة "حماس" نتنياهو بـ"المماطلة" وقالت في بيان لها: "الاحتلال يواصل سياسة المماطلة لكسب الوقت من أجل إفشال هذه الجولة من المفاوضات كما فعل في الجولات السابقة".

مقالات مشابهة

  • صفقة مدوية.. اتحاد جدة يضم النجم الجزائري حسام عوار (شاهد)
  • الأمم المتحدة: كل مكان في غزة منطقة موت محتملة
  • الأمم المتحدة تدعو إلى إحلال السلام
  • وزير الرياضة يوجه بمراجعة كافة الاجراءات فى واقعة غرق فتاة بحمام السباحة بنادي الإعلاميين
  • أول إجراء من وزير الرياضة بعد غرق فتاة في حمام السباحة بنادي الإعلاميين
  • وزير الرياضة يوجه بمراجعة كافة الإجراءات وضوابط الاستخدام لحمامات السباحة
  • سمية المسكرية تصنع الشموع والمعطرات بلمسات عمانية فريدة
  • ازالتها تتطلب 15 عاما.. الأمم المتحدة: هناك 40 مليون طن من الانقاض في غزة
  •  الأمم المتحدة: نحو 40 مليون طن من الركام يغطي قطاع غزة
  • بيان هام لأمين عام الأمم المتحدة حول إنهاء حرب غزة