استقر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على إجراء تغيير جديد في تشكيل الفراعنة أمام غانا، في مباراة الفريقين المقرر لها مساء غد الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

فيتوريا يدفع بلاعب الأهلي على حساب نجم الزمالك في تشكيل منتخب مصر ضد غانا

وأكد مصدر داخل منتخب مصر في تصريحاته لـ«الوطن سبورت» أن روي فيتوريا سيجري تغييرا جديدا على تشكيل منتخب مصر أمام غانا، بعدما استقر على 4 تغييرات بعد مواجهة موزمبيق، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأوضح المصدر أن فيتوريا سيدفع بـ إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، في وسط الملعب، على حساب نجم الزمالك، أحمد سيد زيزو، الذي فضل المدير الفني لمنتخب مصر وضعه على مقاعد البدلاء وإدخاره للشوط الثاني من اللقاء.

4 تغييرات من فيتوريا في تشكيل منتخب مصر أمام غانا

وأتم المصدر تصريحات بأن التغيير الجديد في منتخب مصر بالاعتماد على عاشور بدلا من زيزو، يأتي بعد استقراره على 4 تغييرات أخرى، وهي البدء بعمر كمال بدلا من محمد هاني، وأحمد فتوح بدلا من محمد حمدي، ومروان عطية بدلا من من محمد النني، وقد يكون التغيير الرابع بوضع محمود تريزيجيه على مقاعد البدلاء والدفع بعمر مرموش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر مصر وغانا أمم إفريقيا الأهلي تشکیل منتخب مصر أمام غانا فی تشکیل بدلا من

إقرأ أيضاً:

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري

أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن أيمن الرمادي، تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك  ضمن مباريات الجولة الـ28 الدوري المصري.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا، كالتالي:حراسة المرمى: محمد بسامخط الدفاع: محمد توني - خالد صبحي - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي خط الوسط: إبراهيم محمد - صديق ايجولا - احمد القندوسي - محمد عادل - أحمد بلحاج خط الهجوم: چون إيبوكا حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - سعد سمير - احمد بيكهام - محمد فايز - محمد إبراهيم - احمد القرموطي - مروان عثمان - فيڤور اكيم - أحمد ياسر ريان.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش
  • هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • يورو 2024.. تغييرات في تشكيل منتخب ألمانيا أمام الدنمارك
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك