شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تأسيس أول فرع دولي للمعهد الهندي للتكنولوجيا في أبوظبي، يحظى المعهد الهندي للتكنولوجيا دلهي، الذي سيفتتح أول فروعه خارج الهند في أبوظبي 2024، بموجب الاتفاقية التي وقّعتها دائرة التعليم والمعرفة .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأسيس أول فرع دولي للمعهد الهندي للتكنولوجيا في أبوظبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأسيس أول فرع دولي للمعهد الهندي للتكنولوجيا في أبوظبي
يحظى المعهد الهندي للتكنولوجيا - دلهي، الذي سيفتتح أول فروعه خارج الهند في أبوظبي 2024، بموجب الاتفاقية التي وقّعتها دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي، ووزارة التعليم الهندية وإدارة المعهد، بمكانة رائدة دولياً، حيث تم تصنيفه مؤخراً ضمن أفضل 50 مؤسسة تعليمية للتكنولوجيا والهندسة في العالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ختام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ

اختتمت فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ تحت عنوان «بوليود في هوليود»، وذلك بمدينة هوليود الترفيهية، في الفترة من 11 إلى 15 سبتمبر الجاري، برعاية اللواء خالد مبارك، محافظة جنوب سيناء والسفارة الهندية بالقاهرة، وجاءت الاحتفالية في إطار الاحتفال بمرور 75 عامًا على استقلال الهند وتدشين العلاقات الدبلوماسية بين مصر والهند

حضر الفعاليات السفير الهندي بالقاهرة «أجيت جوبتاي» والدكتور «بركاش كومار»، المستشار الثقافي للسفارة الهندية، إلى جانب عدد من الشخصيات العامة، من بينهم «محمد المسعود»، عضو جمعية مستثمري جنوب سيناء.

الترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ

وفي كلمته، أكد «محمد المسعود»، في بيان صحفي، أن هذا الحدث يعزز التعاون الثقافي بين مصر والهند ويأتي تتويجًا لتطور العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، كما أشار إلى أن مثل هذه الفعاليات تسهم في الترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ، التي تُعتبر من بين أفضل الوجهات السياحية عالميًا.

عروض فنية هندية ومصرية

وشهد الأسبوع الثقافي الهندي تقديم مجموعة من العروض الفنية المميزة، التي جمعت بين التراثين الهندي والمصري، وتضمنت الفعاليات عروض رقص «الكتاج» الكلاسيكية الهندية، استعراضات «بوليود» الشهيرة، بالإضافة إلى عروض رياضة اليوجا، وبازار يجمع بين الحرف اليدوية الهندية والمصرية. كما تم تقديم تجربة ثقافية متكاملة من خلال تقديم الأكلات الهندية الشهيرة وعروض لأفلام بوليود.

محافظ جنوب سيناء يفتتح الأسبوع الثقافي الهندي 

افتتح المهرجان اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، يوم 11 سبتمبر، حيث لاقى الحدث اهتمامًا واسعًا من السياح والمقيمين على حد سواء، مما عزز التبادل الثقافي وزاد من جاذبية المدينة كوجهة سياحية عالمية.

مقالات مشابهة

  • ضوابط وشروط تراخيص معاهد تدريب البحارة العاملين على اليخوت.. اعرف التفاصيل
  • 13 من طلاب برنامج جامعة الطفل يقومون بزيارة للمعهد المتحد للعلوم النووية بروسيا
  • رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية يلتقي طلاب الدفعة التاسعة بالمعهد المسكوني بالأنافورا
  • مميزات الدراسة في المعهد العالي للتكنولوجيا.. متاح ضمن تنسيق المرحلة الثالثة
  • طلاب برنامج "جامعة الطفل" يزورون للمعهد المتحد للعلوم النووية
  • مكتب التعليم الفني في البيضاء ينظم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير التعليم العالي: حصول «معهد الإلكترونيات» على شهادتي الأيزو يعزز مكانة مصر
  • التعليم العالي: معهد بحوث الإلكترونيات يحصل على شهادتي الأيزو 14001 و45001
  • «الدبيبة» يدعو لمعالجة المعوقات التي تواجه المعهد القومي لعلاج الأورام
  • ختام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ